رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تطالب بتعويض نصف مليون دولار

نانسي عجرم وزجها
نانسي عجرم وزجها

أكدت وسائل إعلام محلية لبنانية، أن أسرة القتيل السوري محمد موسى، طالبت الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بدفع مبلغ نصف مليون دولار تعويضاً جراء الحادث.

وأكد موقع البيان اللبناني، أن الفنانة وزوجها لن يفاوضا أسرة المجني عليه على مبالغ مالية، مشيرة إلى تواصل بعض المقربين من عائلة موسى للحصول على تعويض يصل إلى نصف مليون دولار، الأمر الذي أجبر نانسي عجرم على الصمت طيلة الأسبوع الأخير وانتظار قرار الادّعاء وبالتالي قاضي التحقيق انتظاراً لإعلان كل شيء.

مصدر قضائي لبناني يعلن مفاجأة جديدة فى قضية نانسي عجرم

وفي وقت سابق وضح الإعلامي اللبناني سعيد حريري، موقف الدكتور فادي هاشم زوج الفنانة نانس عجرم، بعد توجيه تهمة القتل العمد له، في مقتل الشاب السوري الذي هاجم منزله، ليشهر هاشم السلاح في وجهه ويقتله بـ18 طلقة.

وأشار حريري عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" للمادة القانونية التي استندت إليها القاضية غادة عون، فكتب: “لمزيد من التوضيح: ادعاء القاضية غادة عون على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بجناية القتل العمد، وذلك بالمادة 547 معطوفة المادة 229 من قانون العقوبات تنص على أنه لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدافع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرًا جسيمًا محدقًا لم يتسبب هو فيه قصدًا، شرط أن يكون الفعل متناسبًا والخطر”.

Advertisements
الجريدة الرسمية