رئيس التحرير
عصام كامل

بدء إغلاق جزئي لشارع الهرم بسبب أعمال مترو الأنفاق لمدة 3 أيام

إغلاق شارع الهرم
إغلاق شارع الهرم _ أرشيفية

وضعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، منذ قليل، الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط إغلاق جزئي لشارع الهرم في الاتجاهين بسبب أعمال نقل المرافق الخاصة بمشروع مترو الأنفاق "الخط الرابع" لمدة 3 أيام.     

 

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة قد أعلنت عن غلق شارع الهرم بشكل جزئي بالاتجاهين، لمدة 3 أيام تبدأ في الساعة الـ 12 صباح اليوم الجمعة، وتنتهي في الساعة الـ 5 من صباح يوم الأحد المقبل، دون توقف لحركة المرور؛ حيث سيتم ترك حارة مرورية لسير السيارات في كلا الاتجاهين.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة بأن الغلق يأتي في إطار أعمال نقل المرافق الخاصة بمشروع مترو الأنفاق "الخط الرابع"، حيث يتم غلق جزئي لشارع الهرم وتقاطعه مع شارع الشيخ الشربيني "المطبعة" بالاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة، وتقاطع شارع الأهرام مع شارع ضياء بالاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المنطقة الأثرية.

كما يستمر العمل على مدار 24 ساعة أعلى الرصيف بشارع الأهرام بالاتجاهين بداية من شارع ضياء وحتى شارع الشيخ الشربينى (المطبعة) لمدة 10 أيام اعتباراً والتي بدأت من صباح الثلاثاء الموافق 14 /1/ 2020 ومن المقرر أن تنتهي الخميس الموافق 23 /1/ 2020.

غلق جزئي لشارع الهرم 3 أيام لنقل خطوط المرافق المتعارضة مع أعمال حفر مترو الأنفاق

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية بمحيط الأعمال لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من المارة وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية؛ لضمان السيولة المرورية وتفادي التكدسات خلال فترة تنفيذ الأعمال.

الجريدة الرسمية