رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم من يري أنه قتل ثعبانا أسود في المنام

فيتو

عندما يري الإنسان الثعبان في المنام يصاب من بحالة من بالقلق والخوف والذعر، حيث إنه يدل علي  المشاكل ووجود عدو قريب منه ، مما يجعله يصاب بحالة من الضيق بسبب هذا الحلم .ولكن قتل الثعبان قد يكون دليلا على الخلاص من المشاكل والفوز على الأعداء .

 

 

 

 

من يري في المنام  أن أمامه ثعبان وأنه قد تمكن من قتله فإن ذلك يدل علي أن هناك من يتتبعه ويكن له الكثير من الشرودائمًا ما يحاول الإيقاع به في المشاكل ولكنه سيتمكن من التخلص منه  والقضاء على شره  قريبًا.

إذا رأي الرجل المتزوج بأن أمامه أحد الثعابين ولكنه صغير في الحجم فإن ذلك يدل على طفل ستحمل به زوجته,وإن رأى أنه قام بقتل هذا الثعبان فإنها إشارة أن هذا الطفل المشار إليه سيتوفاه الله.

إذا  رأى في المنام أمامه ثعبان أصفر اللون فإن ذلك يدل على أنه سيكون عرضة في الفترة القادمة إلى مشكلة مرضية ستصيبه ,وإذا تمكن من القضاء علي الأفعى في المنام دل ذلك على أنه سيتمكن من الشفاء من تلك المشكلة الصحية وذلك إن كان يعاني بالفعل من مرض ما على أرض الواقع.

    رؤية الثعبان الأسود في المطبخ تدل على الفقر وقلة الحال وضيق في الرزق، ولكن قتله يعبر عن الخلاص من الضائقة المالية وبداية حياة جديدة بها الكثير من التغييرات الإيجابية في حياتة .

يقول فقهاء تفسير الأحلام، الثعبان في منام الحامل رؤيته في المنزل باللون الأخضر يعبر عن ولادة مولود ذكر إن شاء الله.

والثعبان على الفراش تعبر عن خيانة الزوج أو قيامه بالكثير من التصرفات الغير محمودة، أما إن كان في المطبخ فهو دليل على قلة في الرزق وضيق في الحال.

 

تفسير صادم لمن يرى وفاة أخيه في المنام

    قتل الثعبان للحامل هو تعبير عن التخلص من المتاعب والحسد والحقد وهو إشارة لبداية حياة جديدة إن شاء الله.

يقول ابن سيرين، إذا رأت  العزباء خروج الثعبان من أحد المنازل فهي رؤية غير محمودة وتنذر بهلاك اهل البيت بالكامل، أو التعرض للخراب أو رحيلهم بسبب مشكلة كبيرة.

الثعبان الأخضر في منام العزباء يعبر عن شخص ما يسعى للتقرب منها ولكن هذا الشخص يحمل لها نية سيئة .

    أما قتل الثعبان فهو محمود ويدل على الإنتصار والتخلص من الأعداء ويعبر عن بداية جديدة وتغيير في الأحوال نحو الأفضل.

ومن  يري في المنام بأن هناك ثعبان أسود يهاجمه ولكنه قد تمكن من ذبحه دل ذلك على انه  يعاني من مراودة أحد المعادين له ,ومن  من يري انه ذبح الثعبان دل ذلك على قدرتة  علي التخلص من أعدائه والقضاء عليهم.

من يري  في المنام ثعبان أسود ويحاول التخلص منه بالضرب الكثير ولكنه لم يتمكن من ذلك فإن هذ  يدل على أنه  لديه بعض الصفات السيئة التي يحاول التخلص منها ولكن دون جدوى.

إن رأت الفتاة العزباء  في المنام بأن هناك أفعى أمامها وأنها قد قامت بقتله  فعليًا فإن دل ذلك على أنها  سوف تحصل على الكثير من الخير سواء في دراستها أو حياتها الخاصة.

او أنها الفتاة تعيش في علاقة عاطفية وهذه العلاقة ستلقى نجاح واستقرار ومنها إلى الزواج ,واذا رأت  أفعى لونها أبيض ناصع هذه إشارة إلى أن تلك الفتاة لن تستكمل علاقتها العاطفية الحالية وذلك إن كانت الفتاة مخطوبة فسوف تفسخ الخطبة قريبًا.

واذا قامت  بتناول لحم الأفعى بعد أن تمكنت من قتلها فإن ذلك دليل على أنها سوف تحصل على الكثير من الرزق الواسع والبهجة والهناء. واذا رأت أن هناك أحد الأفاعي قد تمكن منها ولدغها دل ذلك  إلى ما تقوم به من ذنوب وعصيان لله عز وجل ,ولكنها إذا استكملت الحلم بهزيمة هذه الأفعى فإنه تشير إلى التمكن من التوبة.

من  رأى في المنام بأن أحد الثعابين قد تمكنت من لدغه فإن ذلك يدل علي انه سوف يتعرض لضرر من عدو له سوف ينال منه بالفعل.

    واذا  لدغه في قدمه فإن دل هذا على أنه حوله الكثير من الأحقاد والحسد الذي يكنه إليه الكثير من الأشخاص المحيطين به.

 

 

تعرفي على تفسير الأحلام الأكثر شيوعا بين النساء

ومن يري  في المنام  ان اعداد كبيرة من الثعابين تحاول المرور إلى داخل  البلد  التي يقيم بها دل ذلك على أن هذه البلدة ستكون عرضة في الفترة القادمة إلى الهجمات الحربية وأن الأعداء سيتمكنون من السيطرة عليها.

     الهجوم من الثعابين الكثيرة على بلاده ولكن قد تم التمكن من القضاء على الثعابين  دل هذا على أن تلك البلدة ستتعرض إلى الهجوم من أعدائها ولكنهم سيهزمون ولن يتمكنوا من دخول البلاد.

    ومن يري أنه موجود بين مجموعة كبيرة من الثعابين يسيرون إلى جانبه فإن ذلك إشارة إلى أنه سوف يحصل على مركز مرتفع ومرموق وسيحكم بين الناس.

من يري  في المنام بأن هناك ثعابين موجودين في بيته فإنها تدل على أن هناك مجموعة من الأشخاص اللذين يكنون له الكثير من الكره والحقد قريبين منه ويدخلون منزله وهو لا يعلم بحقيقة نواياهم.

وإذا تمكن من القضاء عليهم بالقتل أو أنه قد قام بإخراجهم من البيت فإن هذا يدل على أنه سيتمكن من إدراك ما يكنون له وأنه سيقوم بقطع جميع العلاقات التي تربطه معهم والله اعلم .

الجريدة الرسمية