رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير غريب لحلم الحيض في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

حلم الحيض في المنام
حلم الحيض في المنام

دم الحيض في المنام حسب تفسير ابن سيرين له عدة تفاسير مختلفة للرجل والمتزوجة والحامل والعزباء قد يراها الكثيرون في منامهم وتسبب لهم حالة من الاشمئزاز والنفور، ولكنها ربما تحمل الكثير من الخيرات وقد تدل على ربح الكثير من الأموال والتخلص من الهموم والمشاكل. 

 

 فسر ابن سيرين، حلم الحيض في المنام أنها رؤية محمودة، وتشير إلى البعد عن المشاكل والهموم وتدل على التخلص من القلق والتوتر الشديد.

إذا رأى الرجل في المنام أنه يحيض مثل السيدة، فهذا يدل على ارتكابه الذنوب والمعاصي في حياته، أما إذا قام بالاغتسال فهذه تحمل له بشرى بالتوبة والبعد عن طريق المعاصي والذنوب.

إذا رأى أن زوجته حائض فهو حلم غير محمود، ويدل على وجود الكثير من المشاكل بينه وبين زوجته ربما  تصل إلى الفراق.

ودم الحيض للعزباء حسب تفسير ابن سيرين، فإنه يدل على الخير والبركة أو زواج لها في القريب العاجل، وتحقيق أماني وأحلام كانت مستعصية عليها سابقاً ولكن الله سيساعدها في الحصول على كل هذه أحلامها.

 

تفسير صادم لمن يرى وفاة أخيه في المنام

أما وجود دم الحيض على الملابس فهي رؤية غير محمودة وتشير إلى القلق الشديد والمعاناة التي يعاني منها الشخص في حياته، كما تدل على إنفاق الكثير من الأموال في أشياء لا قيمة لها لذلك عليك الحذر والتأني عند مشاهدة هذا الحلم .

ومن يرى في منامه تدفق دم الحيض بغزارة كبيرة فهي رؤية تشير إلى تحقيق الأمنيات والأهداف، أما رؤية الحيض الملوث فهو دليل على حصول صاحب الحلم على الكثير من الأموال الناتجة عن الأعمال التجارية.

 

تعرفي على تفسير الأحلام الأكثر شيوعا بين النساء

 

العزباء التي تري في منامها أنها تحيض بكثرة دل ذلك على ضرورة التفكير في عدة أمور معقدة في حياتها ولا تترك الأمر هكذا إلا بعد أن تحل هذه الأمور حتى لا تدخل في مشكلات ومتاعب في الفترة القادمة من حياتها.

وإذا رأت العزباء في منامها أنها تشك بأن دم الحيض نزل عليها وعندما رأت ملابسها الداخلية لم تجد شيئا فهذا دليل على تفكيرها الكثير في المشاكل التي تمر بها وشعورها بالقلق.

رؤية العزباء دم الحيض في ملابسها الداخلية في المنام تدل على أنها مصابة بالقلق والتوتر في هذه الفترة نتيجة بعض المشكلات المتورطة فيها وتسعى جاهدة في الوصول لحل لها.

لو رأت الحامل في منامها بعض قطرات الدم البسيطة في ملابسها الداخلية دل ذلك على انتهاء فترة الحمل دون حدوث أي مشكلات أو الشكوى من أي آلام مفاجأة.

عندما ترى الحامل في منامها نزول دم حيض أسود فهذا يدل على الخطر الذي سوف يكون ملازم لها طيلة أشهر الحمل ويجب عليها أن تنتبه وتهتم بنفسها حتى لا تحدث مشكلات خاصة بصحتها أو بصحة الجنين.

لو رأت الحامل في منامها الدم الكثير في ملابسها ثم اختفى هذا الدم فهذا دليل على حدوث مشكلة كانت ستلحق الأذى بها ولكن الله نجاها منها.

لو رأت أن دم حيضها يلطخ ملابسها فهذا دليل على أنها قد قامت بارتكاب معصية مضى عليها زمن ولكنها حتى الآن لم تستطع أن تنساها ويتنابها الشعور بتأنيب الضمير والندم بشكل كبير.

الحيض على الملابس يدل على أن الحالمة محاطة بكم مشاكل كبير جداً يجعلها تائهه ولا تستطيع أن تفكر في كيفية حل كل هذه المشكلات،  قلق تعاني منه حتى الوقت الحالي.

دم الحيض باللون الأحمر الفاتح هو تعبير عن الزواج وعن الاستقرار في الحياة، تحقيق الأمنيات والأهداف المنتظرة في الحياة القادمة.

الاغتسال من دم الحيض تعبير عن التوبة والبعد عن المعاصي والذنوب، كما يشير إلى حدوث الكثير من التغييرات الإيجابية في الحياة خلال الفترة القادمة والله أعلم.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية