رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على سبب وفاة نجم مسلسل العشق الممنوع "رجب اكتوج"

رجب اكتوج
رجب اكتوج
أصيب الوسط الفني التركي بالصدمة بسبب وفاة النجم التركي الشهير رجب اكتوج نجم مسلسل "العشق الممنوع" والذي حقق جماهيرية كبيرة منذ عرضه، قبل ما يقارب الـ10 سنوات إلى يومنا هذا في تركيا والوطن العربي، وعدد من الدول الأخرى.
 
 
وأعلنت الصحف التركية يوم الثلاثاء الماضي وفاة اكتوج عن عمر يناهز 65 عاما، بعد معاناة من مرض الانسداد الرئوي لسنوات طويلة.  
 
 
اقرأ أيضا: 
 
 
 
يذكر أن النجم قد جسد شخصية "حلمي اونال" في مسلسل "العشق الممنوع"، كما شارك الفنان الراحل في بطولة عدد من الأعمال الشهيرة من أبرزها "وادي الذئاب"، و"الفراشات الزرقاء"، وبالإضافة لكونه ممثلا ناجحا أصدر الفنان الراحل 3 ألبومات غنائية في مسيرته الفنية حققت نجاحا كبيرا. 
 
 
ونعته الفنانة التركية بيرن سات والتي شاركت في المسلسل، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ناشرة صورة له معبرة عن حزنها وأسفها لوفاته. 
 
 

 

 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من جنازة الفنان الراحل تكشف عن تواجد الفنان التركي كيفانش تاتلينوج في الجنازة، وبدت عليه علامات الحزن واضحة بشكل كبير. 
 
 
واستذكر الجمهور أعمال الفنان الراحل، ناشرين مقاطع وصورا من أعماله، واشادوا بموهبته الكبيرة، كما أثنى عدد كبير منهم على وفاء تاتلينوج وحرصه على التواجد في جنازة الفنان الراحل لا سيما أن العمل انتهى منذ سنوات طويلة؛ ما يدل على أصالة أخلاق تالتينوج بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
يشار إلى أن مسلسل العشق الممنوع من بطولة بيرين سات، وهازال كايا، والفنان كيفانش تالتينوج، استطاع تحقيق نجاح جماهيري كبير منذ عرضه للمرة الأولى حتى يومنا هذا، وكان المسلسل بداية نجومية عدد من الممثلين المشاركين فيه، بالإضافة إلى بداية انتشار الدراما التركية إلى جانب عدد من الأعمال الأخرى أبرزها "نور" و"سنوات الضياع".
Advertisements
الجريدة الرسمية