رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيابة الشرقية تخلي سبيل بطلة "فيديو الحضن" في أبو حماد

أرشيفية
أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز أبوحماد محافظة الشرقية المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب منذ قليل بإخلاء سبيل ”ر.م.ع” الطالبة بمدرسة أبوحماد الثانوية الصناعية المشتركة بطلة فيديو الحضن والشاب ”س.م.س” مقيم العاشر من رمضان بضمان محل إقامتهما من سرايا النيابة، وذلك بعد استدعائهما للمثول أمامها وأمرت النيابة بتشكيل لجنة من المجلس القومي للطفولة لفحص الحالة وكتابة تقرير عنه وتسليمه في أقرب وقت ممكن.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحافظة الشرقية تداولوا مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة لشاب يحمل في يده بوكيه ورد (حجم صغير) لطالبة أمام مدرستها بمركز أبو حماد في الشرقية واحتضانها. 

اقرأ أيضا

على طريقة أحمد عز في "ولاد رزق".. شاب يحتضن حبيبته أمام مدرستها بالشرقية 

والتقط مقطع الفيديو من أمام مدرسة أبو حماد الثانوية الصناعية المشتركة، وظهر الشاب بالقرب من الترعة الكائنة بجوار المدرسة وهو ينتظر الفتاة، ثم اقترب منها واحتضنها وسط تصفيق وتهليل الموجودين موجها حديثه للطلاب: ”اللي هيبص لها هضربه بالنار هنا”.. واصطحبها وذهبا إلى مكان غير معلوم في مشهد يشبه فيلم “ولاد رزق” بطولة الفنان أحمد عز.

وأثار مقطع الفيديو موجة كبيرة من الانتقادات للشاب والفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا المسئولين عن التعليم بسرعة التحرك واتخاذ اللازم ضد هذه الأفعال الفاضحة وغير الأخلاقية.

اقرأ أيضا

«الفالنتين وصل السعودية».. شاب يحضن فتاة وسط شارع عام (فيديو)

من جانبه أكد أحد المعلمين بالمدرسة، والذي رفض ذكر اسمه، أن صاحبة الواقعة طالبة والشاب من خارج المدرسة وأن هذه الواقعة حدثت خارج أسوار المدرسة، مؤكدا أنه لا سلطة لإدارة المدرسة على الطلبة خارجها.

وأوضح المعلم أنه تم إقناع مدير المدرسة بضرورة تحرير محضر بالواقعة وهو ماتم بالفعل وحمل رقم 287 إدارى أبوحماد لسنة 2019 واستدعاء ولي أمر الطالبة وإخطاره بما حدث وإخطار الإدارة التعليمية أيضا، فيما امتنعت مديرية التعليم بالشرقية عن التعليق عن الواقعة لعدم علمها بما حدث.

Advertisements
الجريدة الرسمية