رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غلق جزئي لشارع الهرم 3 أيام لنقل خطوط المرافق المتعارضة مع أعمال حفر مترو الأنفاق

غلق جزئي لشارع الهرم
غلق جزئي لشارع الهرم

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة والشركة المنفذة للمشروع القومى لمترو الأنفاق " الخط الرابع " بتنفيذ أعمال نقل مرافق والمتعارضة مع مسار المشروع.

وأكدت المحافظة أنه من المقرر أن يتم غلق جزئى لشارع الهرم وتقاطعه مع شارع الشيخ الشربينى " المطبعة " بالاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة، وتقاطع شارع الأهرام مع شارع ضياء بالاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المنطقة الأثرية دون تعطيل للحركة المرورية لمدة 3 أيام تبدأ يوم الجمعة المقبل وتنتهى الأحد المقبل على أن تبدأ الأعمال فى تمام الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الـ 5 صباحاً طوال أيام العمل لتفادى أوقات الذروة المرورية.

كما يستمر العمل على مدار 24 ساعة أعلى الرصيف بشارع الأهرام بالاتجاهين بداية من شارع ضياء وحتى شارع الشيخ الشربينى ( المطبعة ) لمدة 10 أيام إعتباراً والتى بدأت من صباح الثلاثاء الموافق 14 /1/ 2020 ومن المقرر أن تنتهى الخميس الموافق 23 /1/ 2020 .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كافة الجهات المعنية بالالتزام بالمواعيد المعلنة دون تأخير وإعادة الشيء لأصله وفتح الطريق أمام المارة والمركبات فور الانتهاء.

وطالبت محافظة الجيزة المواطنين بالالتزام بإرشادات وتعليمات اللوحات واللجان المرورية التى من المقرر نشرها بمحيط منطقة الأعمال تجنباً للتكدسات. 

Advertisements
الجريدة الرسمية