رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الليمون في المنام عند ابن سيرين

تفسير رؤية الليمون
تفسير رؤية الليمون في المنام

يختلف تفسير رؤية الليمون في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الرائي الليمون في منامه وحسب لونه.

 ويقول ابن سيرين، إنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على الليمون الأخضر، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحصل على الكثير من الأموال،  وإذا كان الليمون لونه أصفر دل ذلك على مرض الشخص الرائي، وإذا رأى الشخص أنه يقوم بزراعة شجرة الليمون دل ذلك على أن الشخص الرائي شخص ذو دين وأخلاق، وأنه يفيد الناس كثيراً بعمله.

 

تفسير حلم الحناء في المنام| ماذا تعني رؤية الحناء في الحلم عند ابن سيرين

تفسير رؤية الليمون في المنام

وإذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الليمون دل ذلك على أنه سوف يحصل على مال كثير وزق حلال، اما إذا رأى أن أحد الأشخاص يعطي له الليمون دل على أنه يريد أن يعاتبه في كثير من الأمور، وإذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول كوب من الليمون المعصور دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة في حياته.

إذا رأى أنه يقدم كوب من الليمون لأحد الأشخاص دل ذلك على كره الرائي لهذا الشخص،  أما ابن شاهين فيقول إن رؤية الليمون في المنام تدل على رزق كثير سوف يحصل عليه الرائي إذا وجده في طريقة، أما إذا رأيت في منامك أنك تعطي ليمون إلى أحد الأشخاص فإن هذه الرؤية تعني أنك تلوم هذا الشخص.

إذا رأيت شجرة ليمون تطرح في بيتك فإن هذه الرؤية تدل على الخير الكثير وتدل على الرزق الوفير وحلول البركة في الحياة، أما إذا رأيت أنك تتناول الليمون الأصفر فإن هذه الرؤية تعني الإصابة بالمرض الشديد وبالهموم الكثيرة

رؤية الليمون الأخضر في المنام يدل على النقاء وعلى روح الرائي الطيبة، كما تدل على الخير الكثير، اما رؤية قطف الليمون فتعني الزواج من الشخص الذي تحبه سواء للشاب الأعزب أو الفتاة العزباء.

إذا شاهدت في منامك أنك تقوم بتناول عصير الليمون فإن هذه الرؤية تدل على معاناة الرائي من الهموم والمشاكل الكثيرة والتي قد تسبب له بعض المتاعب الصحية، اما إذا أعطيت أحد الأشخاص كوبا من الليمون يعني وقوع مصيبة  لهذا الشخص كما تدل هذه الرؤية على العداوة بينكم.

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها انها تقوم بقطف ليمونة واحدة من الشجرة يعني حملها عن قريب، أما إذا رأت قطف الكثير من الليمون الأصفر يعني متاعب كثيرة سوف تسببها هذه السيدة إلى اسرتها.

إذا شاهدت السيدة الحامل عددا معينا من الليمون يعني عدد الأيام أو الشهور المتبقية لها على الولادة، أما إذا كان لون الليمون أخضر فيعني التوفيق في الحياة والولادة السهلة الميسرة بدون أي الم.

إذا شاهد الشاب الأعزب أنه يقوم بقطف الكثير من الليمون الطازج من على الأشجار يعني فوز الشخص بالكثير من الأشياء التي يحلم بها في الحياة.

Advertisements
الجريدة الرسمية