رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد يكلف بتشكيل فريق عمل لمتابعة قراءة عدادات المياه والتحصيل

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، توجيهات بتشكيل فريق عمل مكون من حى الجنوب والشركة القابضة ومحافظة بورسعيد متمثلة فى الشؤون القانونية والتفتيش والمتابعة تبدأ من غدا وحتى 15 يوما لقراءة كافة عدادات المياه والتحصيل.

وأكد محافظ بورسعيد بأن اللجنة سوف تقوم بحصر كافة التعديات على خط 8 بوصة الواصل بين  المجزر ومحطة تسمين الماشية والمغذى من محطة الرسوة

"بورسعيد عطشانة".. عودة انقطاع مياه الشرب عقب رحيل وفد وزاري المحافظة

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد عقد اجتماعا، اليوم الأربعاء، بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، ومهندس محمد عسل مدير قطاع دمياط لمياه الشرب والصرف الصحى، ومدير قطاع بورسعيد لمياه الشرب والصرف الصحى، محارب هيلع رئيس حى الجنوب، ومهندس سيد شلبى هيئة قناة السويس، لبحث عدد من الملفات الخاصة بأعمال الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

وخلال الاجتماع أكد اللواء عادل الغضبان على ضرورة الالتزام بحصة المياه الواصلة من خط مياه العوادلية والتى تغذى مناطق قرى غرب بورسعيد والقابوطي، وشدد على إزالة كافة التعديات التى تقع فى هذا النطاق، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين قطاع دمياط وبورسعيد لمياه الشرب والصرف الصحى لإنجاز كافة الأعمال والالتزام بالخطة الزمنية لها.

كما شهد الاجتماع أيضا بحث عدد من الملفات الخاصة بأعمال الشركة القابضة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فرعى دمياط وبورسعيد وتعزيز التعاون فى هذا الشأن.

Advertisements
الجريدة الرسمية