رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية: لن أسمح بالإضرار بالمسنين | صور

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء أنه لن يسمح بالإضرار بمسني المحافظة، باعتبارهم أكثر الفئات المستحقة للرعاية والاهتمام.

 جاء ذلك خلال لقائه برواد نادي المسنين بمدينة الزقازيق للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها ، في حضور اللواء كتور حسين الجندي السكرتير العام ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ، ومحمد كمال وكيل وزارة التضامن الإجتماعي .

قال المحافظ :جئت إليكم اليوم تلبية لدعوتكم الكريمة وللتعرف على إحتياجاتكم فأنتم في القلب وعلى الرأس ، مؤكداً أنه من واجبنا أن  نستمع إليكم ونعمل على رسم البسمة على وجوهكم وإدخال البهجة في نفوسكم .

اقرأ أيضا..

محافظ الشرقية: المناطق العشوائية والأكثر فقراً على رأس أولوياتنا | صور

تعرف المحافظ على المشاكل القائمة بين رواد نادي المسنين والجمعية النسائية لتحسين الصحة في حضور ممثلاً عن مجلس إدارتها ، مؤكداً ضرورة إيجاد حلول توافقية ترضي الجميع دون المساس بحقوق المسنين.

أبدى المسنون سعادتهم البالغة بزيارة محافظ الشرقية لهم اليوم ومشاركاتهم قضاياهم وإهتماماتهم المختلفة مقدمين له الشكر  لإهتمامه وجلوسه بينهم لحل مشاكلهم .

اقرأ أيضا..

توزيع 5 أطنان لحوم و 6 آلاف لحاف على فقراء الشرقية

كما تفقد المحافظ ومرافقوه مركز الخدمات المتكاملة للأسرة والطفولة للتعرف على إحتياجات المركز ومتطلباته المختلفة وللتأكيد على أن المحافظة تسعى إلى تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمنشآت الاجتماعية المختلفة لما تقدمه من خدمات لفئات المجتمع.

الجريدة الرسمية