رئيس التحرير
عصام كامل

موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020 

فيتو

موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020 .. ينتظر الملايين من المصريين موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020 والتي تصرفها وزارة التضامن الاجتماعي لما يزيد على 8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة تتجاوز 15 مليار جنيه.

موعد صرف معاشات شهر فبراير  2020

وتبدأ وزارة التضامن في صرف المعاشات يوم السبت الموافق 1 فبراير، حيث يتم صرفها إلى مجموعة من الدفعات، الأولى عن طريق ماكينات الصرف الآلية “A.T.M”، والثانية يتم صرفها من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.

وتشكل الوزيرة نيفين القباج، غرفة عمليات مركزيه تعمل وفقاً لآليات محددة ترتكز على سرعة الأداء لمتابعة صرف المعاشات وتذليل جميع العقبات أمام أصحاب المعاشات.

"الوزراء": قانون التأمينات الجديد حافظ على مستحقات أصحاب المعاشات المبكرة دون انتقاص

وأكدت "الوزيرة" انه يتم تزويد ماكينات الصراف الاّلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد و كذلك البنوك بالأموال اللازمة و الكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم.

وكانت "القباج" قررت صرف جميع معاشات يناير 2020 بصورة مبكرة اعتبارا من اليوم الأول بدلا من اليوم العاشر من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد؛ تيسيرا على أصحاب المعاشات ولقضاء مستلزمات السنة الجديدة مع تأكيد عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية ومعاشات شهر يناير 2020 تنفيذًا لسياسة الدولة في التخفيف من أعباء أصحاب المعاشات.  

الجريدة الرسمية