رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا: انتهاء جلسات التشاور المجتمعي لمناقشة خطة العام المالي 2020/2021

محافظ قنا اللواء
محافظ قنا اللواء أشرف الدوادي

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أن وحدة التنفيذ المحلية لبرنامج تنمية صعيد مصر بمحافظة قنا قد أنهت جلسات التشاور المجتمعي التي تم عقدها علي مستوي جميع الوحدات المحلية بالمحافظة منذ 4 يناير، والتي تهدف الي عرض ومناقشة مسودة خطة العام المالي 2020/2021 .

وأوضح الدكتور علاء شاكر مدير وحدة التنفيذ المحلية ان جلسات التشاور المجتمعي لاقت ترحيبا كبيرا من قبل المواطنين المعنيين بالوحدات المحلية والقري والنجوع في جميع أنحاء المحافظة إضافة إلي زيادة نسبة مشاركة الفئات المختلفة من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والشباب والذين اهتموا بحضور تلك الجلسات.

 هذا وقد أبدي المواطنون الكثير من الاراء التي اتفقوا في نهايتها علي مسودة الخطة النهائية للمشروعات المختلفة والتي سيتم تنفيذها بحلول العام المالي 2020/2021 وبما يتوافق مع متطلبات واحتياجات واولويات المواطنين .

إصابة 4 طلاب في مشاجرة بقنا

يأتي ذلك في اطار حرص المحافظة علي  تحقيق أهداف تحسين أداء البنية التحتية والخدمات المقدمة وتعظيم عدد المستفيدين وتحقيق التنمية المستدامة .

والجدير بالذكر ان برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ممول جزئيا بقرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار ومساهمة من الحكومة المصرية بقيمة 457 مليون دولار . 

Advertisements
الجريدة الرسمية