رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطنطا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطنطا.. يخوض النادي الأهلي مباراة مهمة أمام طنطا اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز ، ويأتي اللقاء بعد تعادله في آخر مبارياته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة جمعها بالفوز في المباريات الـ10 السابقة التي خاضها، بينما يتبقى لها مباراتان مؤجلتان مع المصري البورسعيدي والزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا

تذاع مباراة الأهلي وطنطا على شاشة قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

كاف يفجر مفاجأة سارة لمهاجم الأهلي| فيديو

موعد مباراة الأهلي وطنطا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طنطا  في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة في مواجهة طنطا بسبب الإصابة وعلى رأسهم رمضان صبحي، وحمدي فتحي، سعد سمير، في الوقت الذي لازال هناك أكثر من لاعب غير جاهز بشكل كامل بعد عودتهم تواً من الإصابة، ومنهم المالي اليود يانج ومحمد مجدي قفشة وشريف اكرامى.

وواجه الأهلي أبناء السيد البدوي 24 مرة بالدوري، فاز في 19 منها و5 تعادلات دون أي انتصار لطنطا، وسجل الأهلي 47 هدفاً وسكن مرماه 8 أهداف فقط من أبناء السيد البدوي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام طنطا

محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية واحمد فتحي وفي الامام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

Advertisements
الجريدة الرسمية