رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الصحة": مستشفي بولاق الدكرور لم يتم تطويره من 17 عاما

الدكتور خالد مجاهد
الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة

اعترف الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة بأن مستشفى بولاق الدكرور، لم يشهد أى عمليات تطوير منذ 17 عاما، موضحا أن هناك خطة لتطوير المستشفى سيبدأ العمل فيها خلال الشهر المقبل ولمدة عام.

 

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، أن تطوير المستشفيات يسير بإستراتيجية لإطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل، مشيرا إلى أنه لا يوجد مواطن مصاب بفيرس سي ولم يحصل على التطعيم.

 

أول تعليق لصاحب طلب سحب الثقة من وزيرة الصحة على حديثها  

 

وأوضح أن خطة تطوير مستشفى بولاق الدكرور فى حاجة إلى بنية تحتية وأجهزة، موضحا أن هناك 4,5 مليون سيدة تم توقيع الكشف الطبي عليهن ضمن مبادرة السمنة، والعالم كله أشاد بقطاع الصحة.

 

وكان  الدكتور علي عبد العال، أغلق باب المناقشة في الاستجواب المقدم من النائب محمد الحسيني، بشأن تهالك مستشفى بولاق الدكرور، وعرض مقترحا موقعا من أكثر من عشر المجلس لسحب الثقة من وزيرة الصحة هالة زايد، وفق المادة 222 من اللائحة الداخلية.

 

وخلال التحقق من أسماء عشر الأعضاء الموقعين على طلب سحب الثقة، تبين غياب أغلبهم عن الجلسة، وبذلك يعتبر غيابهم عن الجلسة بمثابة تنازل عن توقيعهم بسحب الثقة من وزيرة الصحة، واستمرت الجلسة أكثر من 4 ساعات في استجواب وزيرة الصحة.

Advertisements
الجريدة الرسمية