رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الاجتماع الأول لحزب الحركة الوطنية بتشكيلاته الجديدة  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد حزب الحركة الوطنية المصرية أول اجتماع له بتشكيلاته الجديدة التي أقرت عقب المؤتمر السنوي الأخير وذلك برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وناقش الاجتماع  عددا من الملفات الهامة المتعلقة بالانتخابات النيابية المقبلة والاستعدادات لها من خلال التواصل مع الأسماء المرشحة لخوض السباق الانتخابي تحت مظلة الحزب وكذلك التواصل مع أمناء الحزب بالمحافظات في ضوء عدد من التكليفات ووضع خطط زمنية للتحرك علي المستوي التنظيمي .

وشددت المناقشات علي أهمية استكمال التشكيلات التنظيمية في عدد من محافظات الصعيد والوجه البحري كما ناقش الاجتماع تقييم اداء قيادات الحزب بجميع المواقع التنظيمية والقيام بزيارات ميدانية لعدد من المحافظات لدعم أنشطتها وتقوية تشكيلاتها التنظيمية . 

"الحركة الوطنية" يقرر إجراء مقابلات بالمرشحين للاستحقاقات الدستورية

واستعرض الاجتماع الإجراءات اللازمة لتفعيل اداء الصالون السياسي الذي اعلن الحزب عنه مؤخراً وكذلك تشكيل مجموعه عمل تتولي الإشراف علي معهد اعداد القادة الذي تم تدشينه مؤخراً لتأهيل الكوادر الشابة وتم إسناد الإشراف الكامل علي المعهد الي الدكتور محمد رجب المستشار السياسي للحزب وزعيم الاغلبية الأسبق بمجلس الشوري  .

واستعرض الاجتماع أيضا تحديد اختصاصات نواب رئيس الحزب الصادر مؤخراً قرارات بتعيينهم مع تحديد القطاعات والمحافظات التي سيشرفون عليها لتفعيل اللامركزية ومنح كل رئيس قطاع صلاحيات واختصاصات رئيس الحزب في القطاع الذي يشرف علية .

Advertisements
الجريدة الرسمية