رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمع إلى أغنية مسلسل حب خادع كاملة| فيديو

فيتو

اغنية مسلسل حب خادع| حقق مسلسل حب خادع نجاحًا لافتًا للأنظار في الآونة الأخيرة، فقد نجح هذا المسلسل في جذب اهتمام الجمهور والذي يتطلع لمشاهدة حلقات مسلسل حب خادع كاملة، حتى إن محركات البحث امتلأت بالباحثين عن حلقات المسلسل المختلفة وأيضًا عن اغنية مسلسل حب خادع.

 

اغنية مسلسل حب خادع

ويعرض تطبيق shahid.net حلقات مسلسل حب خادع الهندي، والمشاهدة على تطبيق شاهد نت مجانية للموسم الأول وغير مجانية للموسم الثانى وتحتاج إلى اشتراك لكي يتمكن المشاهد من متابعة مسلسل حب خادع وحلقاته المختلفة.

 

حب خادع حلقه ١٥٩| مسلسل حب خادع الحلقه 159 التفاصيل الكاملة

اغنية مسلسل حب خادع

ولقد بحث الكثيرون عن اغنية مسلسل حب خادع والتى يمكن الاستماع إليها عبر هذا الرابط: 

 

اغنية مسلسل حب خادع

ويرجع تاريخ العرض الأول لـ مسلسل حب خادع إلى عام 2017، ويُصنف هذا المسلسل على أنه من نوعية الجريمة والغموض والرومانسية، ويبحث الجمهور بشكل يومي عن حلقة اليوم من مسلسل حب خادع، ودائمًا ما يتطلعون لمعرفة الأحداث، بل ويحاولون التوصل إلى معرفة نهاية المسلسل أيضًا، ودائمًا ما يتساءل الجمهور عما سيحدث في حلقة اليوم من مسلسل حب خادع.

 

وتدور قصة مسلسل حب خادع حول أروهي التي يجمعها القدر بشخص لا تعرفه ووقعت في حبه، ولكنها تجد نفسها قد أصبحت المشتبهة الرئيسية في سلسلة من جرائم القتل، وفي الأخير ينتهي بها المطاف في السجن، ويبحث الكثيرون إلى الآن لمعرفة ومشاهدة نهاية مسلسل حب خادع.

والمسلسل من إخراج ياس باتتك، وسيناريو وحوار سمير صديقي، وقصة مامتا ياش باتتايك، ومن بطولة أرجون بيجلاني، وأليشا بانوار، ونيا شارما، وشعيب إبراهيم.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية