رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء توافد بعثة منتخب كرة اليد على مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى تونس | صور

بعثة منتخب مصر لكرة
بعثة منتخب مصر لكرة اليد بمطار القاهرة

بدأت منذ قليل، بعثة منتخب مصر لكرة اليد في التوافد علي مطار القاهرة الدولي، استعدادا للمغادرة إلى تونس، للمشاركة فى كأس أمم أفريقيا التى تبدأ منافساتها خلال الفترة من 15 إلى 26 يناير الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه من المقرر أن ينهي أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد إجراءات سفرهم على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى تونس، عبر مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.

تفاصيل مكالمة هشام نصر لرئيس الاتحاد الإفريقي لليد

وكان المدير الفني الأسبانى باروندو جارسيا استقر على تشكيل المنتخب الوطني لكرة اليد، وشدد على لاعبيه على ضرورة استنفار طاقتهم القصوى وأنه لا مجال لأي تهاون وعليهم جميعا التركيز وحصد كل النقاط حتى الوصول إلى المرحلة النهائية والعودة بالكأس وبتذكرة الحلم الأولمبي.

 

وتضم بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد 21 لاعبا وهم: كريم هنداوي، عصام الطيار، محمد على لحراسة المرمى، وكل من محمد سند، أكرم يسري في مركز الجناح الأيمن، أحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيرى وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر.

 

ويضم التشكيل أيضا عمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

 

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع غينيا يوم الخميس المقبل، ومع كينيا الجمعة المقبلة، والأحد المقبل مع الكونغو في الدور الأول للبطولة، ويتأهل الفائز بلقبها إلى دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو.

Advertisements
الجريدة الرسمية