الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"صورني في أوضاع مخلة".. اعترافات مثيرة للفتاة المتهمة بقتل عشيقها المسن في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 



تواصل نيابة جنوب الجيزة التحقيق  مع الفتاة المتهمة بقتل عشيقها لعدم فضح أمرها في علاقتهما غير الشرعية، بعد أن قام القتيل بتصويرها وهددها بفيديوهات وصور، داخل شقته بمنطقة الجيزة، فطلبت منه مسح الصور، لكنه رفض ما دفعها إلى طعنه بعدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر والظهر، حتى أسقطته قتيلا وفرت هاربة.

وكشفت التحقيقات مفاجأة حول واقعة قتل "نبيل" سائق بالمعاش يعيش بمفرده، وتبين أن "إسراء" المتهمة بقتله "فتاة عذراء"، وكان المجني عليه يستغل حاجتها للمال، ويستدرجها لشقته، وكان يعطيها مبالغ مالية مقابل علاقتهما.

جعلوني مجرمة.. سيدة تقتل سائقًا بـ30 طعنة بالجيزة.. المتهمة: رفضت أرجع له في الحرام وأخون خطيبي فهددني بصور وفيديوهات جنسية"

وقالت المتهمة في تحقيقات النيابة إنها كانت تتردد على جارهم المسن يدعي "نبيل" سائق بالمعاش، لمساعدته في قضاء حاجته وشراء مستلزمات البيت.

وأضافت: نشبت بيني وبين القتيل علاقة من دون ممارسة الجنس، واقتصر الأمر بيننا على "قبلات وأحضان وملامسة جسدها كان بيديني 20 أو 30 جنيه في المرة" .

 

وتابعت: بعد خطبتي قررت إنهاء العلاقة، لكني فوجئت به قام بتصويري فيديوهات وصور مخلة، وعند طلبي بمسحها، رفض.. وكان مصورني في أوضاع مخلة لها، وبعد خطوبتي، خفت لافتضاح أمري وحاولت التحدث إليه لإنهاء العلاقة إلا أنه هددني بصور ومقاطع الفيديو، فبيتت له النية لقتله وأخذت سكينا من شقتي أخفتها بين ملابسي” .

واستكملت: يوم الجريمة توجهت إليه بمنزله حاملة سلاحا أبيض "سكين"، وطلبت منه الهاتف المحمول الذي يحتوي على صوري ومقاطع الفيديو لكنه رفض، وكررت عليه الأمر أكثر من مرة لكنه كان يرفض، فانهلت عليه بالضرب بالسكين، وسددت له عدة طعنات حتى فارق الحياة، أسقطته قتيلا، وفررت هاربة، وألقيت التليفون والسكين في النيل” .

 

تلقى اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من الرائد عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بورود بلاغ بالعثور على جثة سائق داخل منزله، بنطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، برئاسة الرائد عمرو فاروق، رئيس مباحث القسم، ومعاونة الرائد هشام فتحي، وعثر على جثة السائق مصاب بطعنات متفرقة بالجسم. وتمكنت القوات بإشراف اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض عليها واقتيادها إلى ديوان قسم شرطة الجيزة.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات مقتل سائق داخل منزله حيث تبين أن عشيقته السابقة وراء قتله لرفضه إنهاء علاقتهما عقب خطبتها لآخر.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة سائق داخل منزله بدائرة قسم الجيزة انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم الجيزة وتبين أن المجني عليه مصاب بقرابة ٣٠ طعنة، شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

كشفت التحريات بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث عن عدم صحة ما تردد بأن عاطل قتل المجني عليه طمعا في مكافأة نهاية خدمته، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة فتاة ١٩ سنة مقيمة بالعقار المواجهة لسكن القتيل.

تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة من إلقاء القبض على المتهمة وبـ مواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقررت أن المجني عليه استغل حاجتها للمال واستدرجها للشقة وحدثت بينهما علاقات جنسية غير مكتملة.

Last Update : 2020-02-19 03:11 PM # Release : 0061