الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الزلزال في المنام عند ابن سرين.. احذر رؤية غير مبشرة

تفسير حلم الزلزال في المنام
تفسير حلم الزلزال في المنام

تفسير حلم الزلزال في المنام | اتفق عدد من المفسرين على تأويل حلم الزلزال واختلفوا في التفاصيل التي نستعرض في السطور التالية أحد من تصدى لتفسير حلم الزلزال في المنام وهو ابن سرين.



تفسير حلم الزلزال في المنام| يقول ابن سيرين، إنه إذا رأى الشخص في منامه أن الزلزال يصيب مكان ويصيب بعض الأشخاص بدمار كبير وينجو بعض الأشخاص منه، دل ذلك على أن هناك بلاء أو مرض سوف يصيب المكان بالكامل وسوف يصيب كثيرا من الأشخاص.

 

تفسير حلم سقوط الضرس في المنام عند ابن سرين

تفسير حلم الزلزال في المنام| وتابع أنه إذا رأى الشخص أن هناك بلدة معينة قد حدث بها زلزال قوي مع اضطراب شديد في حركة السماء، دل ذلك على أن أهل هذه البلدة سوف يعاقبهم الله عقاباً شديداً على أفعالهم.

تفسير حلم الزلزال في المنام| وأكد ابن سيرين أن الزالزال في الحلم من الرؤى الغير مُبشرة على الإطلاق لأنه يدل على الفشل في الحياة والأحزان القادمة وهي من الرؤى التي تسبب قلق وتعب وخوف لكثير من الأشخاص، حيث إن رؤية الزلزال دائماً ما ترتبط بالهلاك والدمار والموت وغيرها من المشاهد الصادمة.

تفسير حلم الزلزال في المنام| ورؤية الحالم للزالزال في المنام تُنذره بالمشاكل التي ستدق بابه وبالتالي فعليه أن يستعد لها ويتحلى بالحكمة والصبر حتى يتخطى هذه الفترة بدون أن يتطور الأمر لأكثر من ذلك،  ولو رأى الحالم في منامه زلزالا عنيفا تم سقوط المباني بسببه وحل الخراب على كافة المنطقة التي يعيش فيها الحالم فهذا دليل على بلوى ستسقط على رأسه أو موت أحد أفراد أسرته قريباً.

تفسير حلم الزلزال في المنام| وإذا رأى الرجل في منامه أن البيوت قد دمرها الزلزال، تدل هذه الرؤية على الكثير من المشاكل التي سوف تحل على الشخص الرائي، كما تدل هذه الرؤية على وفاة شخص عزيز على الرائي.

إذا رأى الشخص أن الأرض تهتز من تحته دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يستمع إلى الكثير من الأخبار والتي سوف تسبب الحزن الشديد له.