رئيس التحرير
عصام كامل

ميجان ماركل: لن أستقر في أمريكا طالما دونالد ترامب رئيسا

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميجان

أفاد تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، من المحتمل أن يتوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ليس قبل أن يغادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من منصبه.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الخطط التي من المقرر أن يتبعها الزوجان، تتمثل بالعيش في كندا بشكل مؤقت، ومن ثم يكون الاستقرار النهائي بالعثور على منزل وعمل في مدينة «لوس أنجلوس» بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة أن خطوة الانتقال ستكون بين كندا والولايات المتحدة، ولكنها ستأتي بعد انتهاء الزوجين من تهدئة المخاوف التي أشعلاها بخطوة الانسحاب من مهامهما الملكية الرسمية، ومدى خيبة الأمل التي شعرت بها الأسرة الملكية بسبب هذه الخطوة.

«ديلي ميل» تسلط الضوء على ضعف حاسة السمع لدى الملكة إليزابيث

وأكدت ميجان صاحبة الـ 38 عاما، أنها لن تستقر في مدينة «لوس أنجلوس» الأمريكية، طالما يشغل دونالد ترامب منصب الرئيس الأمريكي.

يذكر أن ميجان كانت قد انتقدت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل عام 2016، باعتباره مثيرا للانقسام وداعيا لكراهية المرأة في لقاء ببرنامج «ذا نايت شو»، وقالت في ذلك الوقت إنها ستفكر في البقاء في مدينة «تورونتو» الكندية، إذا ما فاز ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية مجددا.

الجريدة الرسمية