رئيس التحرير
عصام كامل

مدير أعمال نانسي عجرم يكشف حقيقة القبض على زوجها من جديد

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

أكد جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، أنه لا صحة لما تردد في بعض المواقع حول القبض على الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، مرة أخرى.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم موجود حاليًا في منزله بين أسرته.

محامي نانسي عجرم يكشف تفاصيل عرضها على الطب الشرعي

كما نفى محامي الدفاع عن "الهاشم" جابي جيرمانوس"، ما تردد حول توقيف موكله من جديد، مؤكدًا أن زوج الفنانة نانسي عجرم ضحية مؤامرات إعلامية، حيث إنه موجود في منزله، ولم يصدر بحقه أي قرار توقيف.

وقال "جابي جرمانوس"، محامي الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم: إن المسدس الذي أطلق منه فادي الرصاص من نوع "غلوك - Glock" رَشَقي، مشددًا على أنه لم يكن هناك أي شخص شارك موكله في تصويب الطلقات كما يشيع البعض في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، لافتًا إلى أن تقارب المسافة بين فادي والقتيل والتي لم تتعد المتر أو المترين جعلت الرصاص يخترق جسده من كل الاتجاهات.

وأضاف المحامي جابي جرمانوس أنه تم إخضاع نانسي عجرم بالفعل للطبيب الشرعي مجددًا وأعاد الكشف على الجرح الذي أصابها يوم الحادث، وعن الشظايا قال: "لا يوجد ما يتم إخفاؤه ونانسي روت كل ما حدث معها يوم الحادث مع الإفادة الأولية من فادي الهاشم وخضعت جثة القتيل للطبيب الشرعي وما يقال إن الرصاص الذي أطلقه فادي من مسدسه لا يصدر عنه شظايا أمر لا يزال قيد التحقيقات ولا يمكن لأحد الكشف عنه في الوقت الحالي".

الجريدة الرسمية