رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الصيد يتحدث عن تنظيم بطولة النادي السنوية للبراعم

جانب من حفل القرعة
جانب من حفل القرعة

حرص محسن طنطاوي، رئيس نادي الصيد، على الترحيب لوزير الرياضة أشرف صبحي واللاعبين المتواجدين في افتتاح بطولة الصيد السنوية. 

وتنطلق البطولة من 30 يناير وحتى 7 فبراير بمشاركة  42 ناديا يتنافسون في 5 مسابقات لأعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010، حيث تقام المباريات على ملاعب نادي الصيد بالدقي ونادي zed بالشيخ زايد.

نجيب ساويرس ووزير الرياضة أبرز الحاضرين لقرعة بطولة الصيد للبراعم

وقال محسن طنطاوي، خلال تصريحات له في حفل فعاليات القرعة: "لا بد أن نعترف أن نادي الصيد كبير وعريق، حتى يشترك في هذه البطولة في نسختها الخامسة عشر".

وتابع: "أوجه التحية لمجلس إدارة الصيد، وأتمنى أن نخرج البطولة بالشكل المطلوب".

وأردف: "لأن قطاع الناشئين استثمار كبير جدا، واخرجت العديد من النجوم الكبيرة، وأتمنى نجاح البطولة".

وكانت قد بدأت منذ قليل فعاليات قرعة بطولة الصيد السنوية للبراعم اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى على النيل بوسط البلد، وسط كوكبة من نجوم الكرة المصرية ونجوم الملاعب.

وحضر مراسم القرعة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد وأعضاء المجلس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة ORA، وأحمد دياب، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي، مدير البطولة، وسيد بدير المنسق العام للبطولة، وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم سيف زاهر، حازم إمام، محمد زيدان، عماد متعب، إسماعيل يوسف، محمد فضل، محمد فاروق وأحمد حسن، أمير عبد الحميد، ماهر همام.. بالإضافة لأعضاء مجالس إدارة وممثلين للاندية التي ستشارك في البطولة.

Advertisements
الجريدة الرسمية