رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الملكة إليزابيث تستدعي الأمير هاري لتحديد مصيره بعد إعلانه الانسحاب | فيديو

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميجان

استدعت الملكة إليزابيث الثانية، الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، لعقد اجتماع عاجل في قصر «ساندرينجهام» في مقاطعة «نورفك» بالمملكة المتحدة، للتشاور في مصيره هو وزوجته.

وأظهر مقطع فيديو مصور، لحظة وصول الملكة إليزابيث الثانية إلي قصر «ساندرينجهام» للاجتماع والتشاور مع حفيدها الأمير هاري وزجته ميجان، على خلفية إعلانهما في وقت سابق، التنازل عن مهامهما في العائلة الملكية البريطانية.

أول تحرك من العائلة الملكية البريطانية لحل أزمة الأمير هاري وزوجته ميجان

وكان الزوجان هاري وميجان، قد تسببا في صدمة داخل العائلة الملكية مؤخراً، بعدما أعلنا بطريقة مفاجئة عن رغبتهم في التنازل عن مهامهما في العائلة الملكية، وبدأ عمل جديد يسمح لهما بالاستقلال مادياً، وقضاء مزيد من الوقت في أمريكا الشمالية، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

 

وأشارت بعض المصادر داخل القصر الملكي، إلى أن الأمير هاري قد تسبب في خيبة أمل كبيرة، خاصة ًلجدته وملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث، بعدما أعلن عن التنحي من الواجبات الملكية مباشرةً ودون استشارة على موقع «ساكس رويا دوت كوم»، مما تسبب في جرح مشاعر جدته وأفراد العائلة المالكة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

ومن المقرر أن يكون الاجتماع هو الأول، بعدما أعلن الأمير هاري وزوجته عن الانسحاب من أداء الواجبات الملكية، حيث يجتمع كبار أفراد العائلة المالكة وجها لوجه، لبحث مصير هاري وميجان.

Advertisements
الجريدة الرسمية