رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيروسبورت يتعادل مع التربية والتعليم 2/2

أرشيفية
أرشيفية

تعادل فريق إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، مع ضيفه التربية والتعليم بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إيروسبورت بالمطار. ضمن منافسات الجولة التاسعة بالقسم الرابع.

 

‏‎ويقود إيروسبورت فنيًا الكابتن هشام يكن ويعاونه الكابتن حسين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد مدربان وعمرو عبد المنعم مخطط أحمال، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق، وكابتن طيار خالد رفعت مستشار التسويق والدكتور أيمن عماره مقرر لجنة الكرة والدكتور عبدالمنصف تأهيل وعلاج طبيعي.

 

هشام يكن: ضغط المباريات وراء تعادل إيروسبورت أمام شباب البساتين

‏‎

سجل هدفي إيروسبورت هادي جمال وأحمد جزرة، ليقتنص كل فريق نقطة ليستمر نفس الوضع في ترتيب المسابقة، حيث يتربع التربية والتعليم على ترتيب المجموعة، فيما يأتي إيروسبورت في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

‏‎

وجاء تعادل إيروسبورت اليوم هو الثاني في مشواره بالدوري، حيث فاز في خمس مواجهات على التوالي، جمعها من هيليوبوليس والإسكان وشباب عزبة النخل بنتيجة 9/1، وبركة الحاج بنتيجة 8/1، والفوز على الطيران بنتيجة 2/1، وتعادل أمام فريق شباب البساتين بنتيجة 2/2، قبل أن يتعادل مجددا بنتيجة 2/2 أمام التربية والتعليم.

 

 

‏‎وأكد هشام يكن المدير الفني، أن فريقه المباراة كانت قوية للغاية، أمام منافس قوي وهو متصدر ترتيب البطولة، وكاد أبناء فريقه في تحقيق الفوز واقتناص الصدارة، مشيرا إلى أن المباريات المقبلة لا تقبل تهاون وفقد أي نقطة مجددا لخطف الصدارة.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية