رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"طعنه ورماه بالمصرف".. تفاصيل مقتل طفل "حفنا" على يد شقيقه في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من فك لغز مقتل طفل تم العثور على جثته بمصرف بإحدى قرى مركز بلبيس وتبين أن شقيقه الأكبر وراء ارتكاب الجريمة البشعة بعد مشاهدته في وضع شاذ.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران، تلقى إخطارًا من مأمور مركز بلبيس العميد عصام هلال يفيد بالعثور على جثة طفل يدعى "مروان رضا غانم” يبلغ من العمر 11 عاما مقتولا بمصرف قرية حفنا التابعة لدائرة المركز وتغيب الطفل المقتول منذ صباح أمس الجمعة.

اقرأ أيضا..

الآلاف يشيعون جثمان طفل وجد مقتولا في مصرف بالشرقية | فيديو وصور

 

وكانت أسرته قد تقدمت ببلاغ باختفاء الطفل مروان لمركز شرطة بلبيس بعد ذهابه للهو مع أصدقائه إلا أنه لم يعد حيث كلف العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية فريقا من رجال مباحث المركز للعثور على الطفل المتغيب لتسفر عمليات البحث والتحري عن العثورعلى جثة الطفل بأحد المصارف وبالفحص المبدئي تبين وجود آثار طعنات بالجسم وخنق حول رقبته.

تم نقل جثة المجني عليه بسيارة الإسعاف إلى مستشفى بلبيس العام ثم تحويله لمشرحة الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا..العثور على جثة طفل اختفى في الشرقية

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى على أعلى مستوى من المديرية توصل إلى أن  مرتكب الجريمة البشعة شقيقه “خالد” 16 عاما بعد مشاهدته في وضع شاذ مع طفل آخر وخوفا من الفضيحة استدرجه للمكان وتخلص منه .

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاد كافة الإجراءات القانونية حيالها وأمرت النيابة العامة بالتحفظ عليه لحين اتخاذ اللازم نحوه.

Advertisements
الجريدة الرسمية