رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى يونس: الدوري للأهلي وأتوقع صعود الأحمر لربع نهائي أبطال أفريقيا

مصطفى يونس لاعب الأهلي
مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق

أبدى مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، إعجابه بأداء السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي ومشواره وطريقته مع الفريق، مؤكدًا أن الدوري هذا الموسم انتهى للأهلي، ولكن فرصتة صعبة في الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

وقال يونس خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “فايلر هو المدرب الذي يجب أن يعمل في كرة القدم لأنه يجعل كل لاعبيه جاهزين، أُثق في صعود الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف يونس أنه يؤيد فايلر في جميع قراراته فيما يتعلق بالتشكيل والتغييرات خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن الأهلي ارتكب أخطاء فادحة أمام بلاتينيوم خاصة في الجوانب الدفاعية.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل مع بلاتنيوم وفوز النجم

وتابع نجم الأهلي السابق أن أحمد فتحي ورامي ربيعة كان بينهما "شارع" في مباراة بلاتينيوم، فالأهلي والزمالك لديهما أزمات دفاعية وأخطاء فادحة.

وأتم: أن دوري أبطال أفريقيا لم يعد مثل السنوات الماضية.

وأسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادل الأهلي مع بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي بهدف لمثله وفوز النجم الساحلي التونسي على الهلال السوداني بهدفين لهدف.

ونجح النجم الساحلي في الوصول للنقطة 9 متصدرًا ترتيب المجموعة الثانية، وخلفه النادي الأهلي برصيد 7 نقاط في المركز الثاني ثم الهلال ثالثًا برصيد 6 نقاط وبلاتنيوم ستارز رابعًا برصيد نقطة واحدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية