رئيس التحرير
عصام كامل

آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع مهاجم "صوفيا" البلغارى

على سوى مهاجم صوفيا
على سوى مهاجم صوفيا البلغارى

كشفت مصادر داخل النادى الأهلى عن تطورات عملية التفاوض مع اللاعب الجامبى "علي سوى" مهاجم فريق سيسكا صوفيا البلغاري،  للانضمام لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وبحسب المصادر فإن النادى الأهلى عرض على مسئولى الفريق البلغارى مبلغ 3 ملايين ونصف المليون يورو لشراء اللاعب، إلا أن العرض الأهلاوى قوبل بالرفض، ليرفع مسئولو الأحمر العرض إلى أربعة ملايين يورو، إلا أن رد إدارة الفريق البلغارى جاءت قاطعة وطلب خمسة ملايين يورو للاستغناء عن خدمات المهاجم الجامبى لصالح المارد الأحمر، لتتعثر المفاوضات بين الجانبين، إلا أن المصدر أكد أن المحاولات مازالت قائمة لتخفيض المبلغ وإنهاء الصفقة بأربعة ملايين يورو .

هاشتاج مروان يتصدر تويتر بعد إحرازه هدف التعادل في شباك بلاتينيوم

جدير بالذكر أن النيجيرى بليسينج إليكى مهاجم لوزيرن السويسرى كان فى مقدمة أولويات النادى الأهلى فى إنتقالات الشتاء الجارية، بناءا على طلب السويسرى رينيه فايلر، إلا أن المفاوضات بين الطرفين لم تعرف طريقها للنجاح بسبب الخلاف على النواحة المالية أيضا .

سقط فريق الكرة بالنادى الأهلي في فخ التعادل أمام منافسه بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم السبت علي ملعب بابا فيلز ماندافا في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا في حضور 2500 مشجع المباراة لمؤازرة بطل زيمبابوى .

ويستضيف الأهلى فريق النجم الساحلى بالقاهرة فى الجولة الخامسة يوم 24 يناير الجارى، بينما يلتقى الهلال السودانى نظيره بلاتنيوم بطل زيمبابوى على ملعب الأخير   

الجريدة الرسمية