رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاري كين بعد العملية الجراحية: الانتعاش يبدأ الآن | صور

هاري كاين
هاري كاين

قال هاري كين، قائد فريق توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا، إن العملية  التي أجراها لمعالجة تمزق في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر، سارت بشكل جيد جدا، مضيفا أن اليوم هو اليوم الأول من الانتعاش بعد العملية الجراجية .

وكتب كاين على صفحته عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، مع نشره صورة لفخذه بعد إجراء العملية وهو يشاهد مباراة توتنهام وليفربول ، أجريت العملية الجراحية بشكل جيد للغاية، اليوم الأول من الانتعاش يبدأ الآن".

صدمة في توتنهام بسبب غياب هاري كين

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الخميس الماضي، أن إصابة هاري كين، قائد الفريق ومنتخب إنجلترا، ستبعده عن الملاعب  حتى أبريل  المقبل.

وتأكد غياب قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم هاري كاين عن الملاعب حتى أبريل المقبل، بعدما كشف نادي توتنهام، الخميس، عن حاجته إلى جراحة لمعالجة تمزق في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر.

وكان المهاجم كين قد تعرض لإصابته عندما كان يحاول التسديد خلال خسارة فريقه ضد ساوثهامبتون يوم رأس السنة في الدوري الإنجليزي .

وأكد نادي توتنهام في بيان : "بعد تقييم مستمر من طاقمنا الطبي على مدى الأسبوع الماضي، نؤكد أن هاري كاين سيخضع لجراحة لمعالجة تمزق في وتر العضلات الخلفية لفخذه الأيسر، و قرار إجراء الجراحة لا يتوقع أن يؤثر على الإطار الزمني لفترة غياب قائد منتخب إنجلترا، مع توقع عودته إلى التمرين في أبريل" .

 
 
 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية