رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يتحدث عن غيابات المصري قبل مواجهة بيراميدز | صور

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن الغيابات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، سواء للإصابات أو الإيقافات، أثرت كثيرا على نتائج المصري خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا أن ضغط المباريات كذلك كان له تأثير كذلك على نتائج العديد من المباريات التي تعرض فيها الفريق للخسارة والتي لم يكن الفريق يستحق فيها الخسارة على الإطلاق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المصري ومضيفه فريق بيراميدز والذي أقيم منذ قليل بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد 30 يونيو الدفاع الجوي قبل يوم من مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

مدرب بيراميدز: مباراة المصري صعبة ولا بديل عن الفوز| صور

 

وعن جاهزية الفريق لمباراة الغد أكد إيهاب جلال أن الجهاز الطبي يسعى إلى تجهيز الثنائي محمود وادي وأحمد ياسر للتواجد ضمن قائمة الثمانية عشر لاعب الذين سيخوضون المباراة بعد أن تأكد تماما عدم جاهزيتهما لبدء المباراة، مشيرًا إلى جاهزية بهاء مجدي لخوض المباراة ليدعم خط الدفاع الذي سيغيب عنه اسلام أبو سليمة بداعي الإصابة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يكون عدد الجمهور في المباراة ١٠٠٠ مشجع فقط لصالح نادي بيراميدز وبدون جمهور للنادي المصري باستثناء الدعوات لمجلس إدارة النادي من مبدأ المعاملة بالمثل في مباراة الذهاب بالإسكندرية، وهو نفس الأمر الذي حدث مع المصري بمباراة الفريقين الماضية.

ويرتدي المصري الطاقم الأبيض الكامل ويرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق بيراميدز طاقم أسود اللون وسيرتدي حارسه اللون البرتقالي.

ومثل المصري في المؤتمر ياسر عزت، مدرب الفريق، ومحمود جابر، مدير شئون اللاعبين، وإبراهيم غانم، مسئول المهمات، فيما مثل فريق بيراميدز الكابتن وليد مهدي.

وسيتم فتح الأبواب أمام الجماهير عند الساعة ٢ ظهرا وستغلق أبواب ملعب الدفاع الجوي في الخامسة والنصف قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة.

وأكد مراقب اللقاء وطاقم الحكام والمنسق على ضرورة الالتزام بكل تعليمات الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم خلال المباراة والالتزام بالروح الرياضية. 

وترأس الاجتماع مراقب المباراة التنزاني أحمد موجوي بحضور منسق عام المباراة فيكتور لورانس لوال من جنوب السودان، ومراقب الحكام الجزائري كريا سمير، والمنسق الإعلامي الدكتور عادل كريم.

يذكر أن بيراميدز فاز على المصري في لقاء الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف واعتلى صدارة المجموعة برصيد ٩ نقاط يليه المصري ٦ نقاط.

Advertisements
الجريدة الرسمية