رئيس التحرير
عصام كامل

ترتيب مجموعة الزمالك بعد فوز مازيمبي على أول أغسطس

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

فاز فريق مازيمبي الكونغولي على أول أغسطس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وصل الزمالك للنقطة الـ7، بفوزه على زيسكو الزامبي بهدفين نظيفين، أمس الجمعة، ليواصل تواجده في المركز الثاني، فيما يتصدر مازيمبي الكونغولي برصيد 10 نقاط.

واستمر زيسكو يونايتد في المركز الثالث، برصيد نقطتين، فيما يقبع أول أغسطس في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

بعثة زيسكو تغادر القاهرة مساء اليوم بعد الخسارة من الزمالك

 

الزمالك سيصطدم في المباراة المقبلة بمازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب السلام، فيما سيواجه زيسكو أول أغسطس خارج ملعبه.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على بطل زامبيا بهدفين نظيفين لأشرف بن شرقي ومصطفى محمد في الجولة الرابعة لدوري المجموعات الأفريقي ورفع رصيده إلى النقطة السابعة محتلا المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وكان الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أكد أنه راض عن الأداء والنتيجة في مباراة زيسكو في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم السبت الماضي، وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "الأداء تحسن في لقاء العودة بشكل كبير عن لقاء الذهاب، والفريق قدم عرض جيد، بعد حصول اللاعبين الأساسيين على راحة في مباراة طنطا السابقة".

وأضاف أن فريقه سجل هدفا مبكرا، وكان يسعى لتسجيل هدف التعزيز بعدها واعتمد على الضغط على الفريق المنافس، وشدد المدير الفني على أن فريقه عانى من إهدار الفرص من قبل أمام سموحة والانتاج ولكن بعد المباراتين الفريق بدأ يسجل ويستغل الفرص، والأهم أن الفريق يصل للمرمى، وشدد أنه لم يقرر إجراء تدوير بين اللاعبين في المباراة المقبلة أمام الجونة في الدوري، وشدد على أن فريقه ينافس على الدوري بالرغم من تصدر الأهلي، موضحا أن جميع اللاعبين بالفريق يستحقون فرصة اللعب.

الجريدة الرسمية