رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بالحسينية | صور

تنفيذ 75% من أعمال
تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بالحسينية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الانتهاء من تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز الحسينية والمقامة بتكلفة 250 مليون جنيها مؤكداً أن الدولة تولى اهتماماً بتوفير كافة الاعتمادات المالية اللازمة لإقامة المشروعات التنموية والخدمية وتوفير كافة التسهيلات مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين حرصاً من الدولة فى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف القطاعات الخدمية.

أوضح محافظ الشرقية أنه جار الانتهاء من انشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز ومدينة الحسينية والمقامة على مساحة 12 فدانا 18 خلية وبسعة تخزينية 5 آلاف طن لكل خلية بإجمالى 90 ألف طن تنفيذ شركة المقاولون العرب مشيرا إلى أن الهدف من إنشاء تلك الصوامع هو خدمة مركز الحسينية بالإضافة الى خدمة العديد من المراكز والمدن المجاورة.

أقرأ أيضا..الشرقية تتصدر المحافظات في توريد القمح للصوامع والشون

 

وأكد المحافظ تقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للجهات المنفذة للمشروع لاستكماله ودخوله الخدمة وفقاً للجدول الزمنى المحدد لإنهائه  ليعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

ومن جانبه أوضح على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الحسينية إنه تم الانتهاء من الانفاق الفرعية بالكامل وعددهم 6 والرئيسية وعددهم 2 كما تم الانتهاء من صب اللبشة رقم 16وجارى التجهيز لصب اللبشة رقم 17 وعمل خرسانة عادية للبشة رقم 18 وتم الوصول الى كامل الارتفاع الى  8 صوامع.

اقرأ ايضا..209 ملايين جنيه تكلفة صوامع «صان الحجر» في الشرقية (صور)

وتابع: تم الانتهاء من عمل البرج المعدنى والانتهاء من 2 خلية من خلايا التسليم من اصل 3 وجارى العمل بالاسوار والمبانى الادارية الملحقة لتصل نسبة تنفيذ اعمال الانشاءات 75% و من المقرر الإنتهاء من المشروع ودخوله الخدمة نهاية شهر أبريل 2020م.

Advertisements
الجريدة الرسمية