رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طالب "ثانية ثانوي" بعد امتحان العربي: "الوزارة مش جدعة جابوا سؤال قالوا عليه ملغي" | فيديو

فيتو

اشتكي عدد من طلاب الصف الثاني الثانوية بلجنة مدرسة السلام الثانوية بنين بمنطقة شبرا الخيمة، عقب انتهائهم من أداء امتحان اللغة العربية بنظام التابلت للفصل الدراسي الأول 2019-2020 من نظام اسئلة الامتحان وقال أحد الطلاب بالمدرسة :” الوزراة مش جدعة جابوا سؤال عن القصة رغم إنهم قالوا القصة ملغية “.

 

وأضاف طالب اخر :” كان في مشكلة بنظام التابلت.. السيستم كل شوية يخرج من الامتحان واعمل دخول تاني“، وقال طالب ثالث “إحنا مظلومين في سؤال القصة ولكن الامتحان كان سهل وحلو”.

 

اقرأ أيضا: 

بدء امتحان اللغة العربية لطلاب "ثانية ثانوي" بنظام التابلت | صور

 

ويؤدي طلاب الصفين الأول والثانى الثانوي، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019-2020، والتي من المقرر لها أن تستمر حتى 23 من شهر يناير الجاري.

 

ويؤدى قرابة مليون و300 ألف طالب وطالبة امتحانات الترم فى الفترتين الصباحية لطلاب الثانى الثانوى والمسائية للصف الأول الثانوى بشكل ورقى، ويؤدى الطلاب فى أول يوم لهم امتحان مادة اللغة العربية من التاسعة صباحا حتى 12 ظهرا بالنسبة للفترة الصباحية ومن الواحدة ظهرا حتى الرابعة عصرا لطلاب أولى ثانوى.

وتنطلق امتحانات الصف الأول الثاني الثانوي، اليوم بامتحان مادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي إلكترونيا باستخدام أجهزة التابلت في الفترة الصباحية من يوم السبت الموافق 11 يناير، وفي الفترة المسائية يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان ورقيا في مادة اللغة العربية، وتختتم الامتحانات يوم الخميس 23 يناير بأداء طلاب الصف الأول الثانوى امتحان مادة الكيمياء ورقيا.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية