رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صعد المسرح بسيارة فيراري.. محمد رمضان وسعد لمجرد يشعلان حفل دبي | فيديو وصور

محمد رمضان وسعد لمجرد
محمد رمضان وسعد لمجرد في حفل دبي

أشعل النجمان محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، حفلهما الغنائي الذي جمعهما للمرة الأولى في مركز دبي التجاري العالمي وسط حضور جماهيري ضخم.

وصعد للحفل أولًا سعد لمجرد لتقديم فقرته الغنائية ومع انتهائها رافق محمد رمضان في أغنية ”إنساي“ ثم غادر مسرح الحفل.

وأشعل النجم المغربي الحفل على وقع العديد من أغانيه المتميزة التي لم تخلو من أداء الرقصات المبهرة التي عرفها الجمهور عن ”لمجرد“ في إشارة إلى عودته القوية للحفلات بعد انقطاع دام أكثر من 3 سنوات.

وأدى سعد لمجرد أغاني: ”سلام، انت معلم، انتي باغية واحد، مالو حبيبي مالو“، وغيرها.

واختتم  لمجرد في نهاية فقرته الغنائية بعلم الإمارات حيث أدى للجمهور أغنية ”السلام عليكم“ وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور، ولم يصطحب معه في هذه الأغنية راقصين وراقصات.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله وجود سعد لمجرد في الكواليس ليصعد للمسرح من بين الراقصين والراقصات ويحتضن محمد رمضان ويبدأ في أداء الديو الغنائي معه.

كما صعد الفنان محمد رمضان، على مسرح الحفل بسيارة فارهة من نوع فيراري حيث نشرت شركة ”روتانا“ مقطع من فيديو أغنية ”نمبر وان“ التي أشعل بها حماس الجمهور وظلوا يتفاعلون معه.

 

 

وغنى الفنان محمد رمضان أغنية ”رايحين نسهر“ للمرة الأولى منذ إطلاقها قبل أيام ولاقت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور.

 

وظهر محمد رمضان في إحدى أغانيه وسط مجموعة من الأشخاص الذين حملوه على ”هودج“ وهي من التقاليع المغربية التي تحدث في الأفراح هناك.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية