رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشجعو الزمالك يحتفلون مع مرتضى منصور بالفوز بعد خروجه من إستاد السلام | فيديو

فيتو

تجمع العشرات من مشجعي النادي الزمالك حول المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، وذلك أثناء خروجه من إستاد السلام، بعد انتهاء المباراة أمام زيسكو الزامبي، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

انتهت مباراة الزمالك أمام زيسكو الزمبي بفوز الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد السلام.  

الزمالك يفوز على زيسكو بهدفين دون رد بدوري الأبطال

 

أحرز أشرف بن شرقي هدفه الأول في الدقيقة الرابعة، والهدف الثاني مصطفي محمد في الدقيقة 89 في مباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي. 

 

وبدأ الزمالك المباراة ضاغطاً على دفاعات الفريق الزامبي من أجل تسجيل هدف مبكر، وهو ما نجح اللاعبون في ترجمته بعد عرضية متقنة من أوناجم ينجح بن شرقي في ترجمتها إلى هدف أول للزمالك في الدقيقة 4.

 

وفي الدقيقة 12، واصل الزمالك ضغطه حيث اخترق أشرف بن شرقي من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى بنجاح بعد ضغط من لاعبي زيسكو.

 

وفي الدقيقة 17 سدد طارق حامد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى. 

 

وفي الدقيقة 27 مرر لاعبو الزمالك عدة تمريرات في وسط الملعب بين لاعبي الفريق في محاولة لاختراق دفاع زيسكو لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد. 

 

وفي الشوط الثاني 

بدأ الشوط الثاني بمحاولات مبكرة على استحياء من لاعبي الزمالك لتعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني في مرمي زيسكو الزامبي، وفي الدقائق الأول من الشوط شهدت كرة مقوسة من محمد أوناجم من ركلة حرة سددها مصطفى محمد برأسية بعيدة عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 57 .. تعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من لاعب زيسكو، مما تسبب في إيقاف المباراة ولكن اللاعب عاد للمباراة بعد علاجه.

 

وفي الدقيقة 63، دخل أحمد سيد زيزو، في أول تغييرات الزمالك بدلا من يوسف أوباما.

وكاد مصطفى محمد، أن يضيف الهدف الثاني للزمالك بعد عرضية متقنة من محمد أوناجم، إلا أن رأسية الأول جاءت خارج المرمى وفي الدقيقة 89 يتمكن مصطفى محمد من إحراز الهدف الثاني  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

 

  ودخل الزمالك بالتشكيل التالي:

 

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

 

محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الشافي – حازم إمام لخط الدفاع.

 

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد اوناجم – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما لخط الوسط.

 

مصطفى محمد لخط الهجوم.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام زيسكو وفرق زامبيا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد – محمد عبد السلام – محمد حسن – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو – عمر السعيد – إسلام جابر.

 

ودخل زيسكو يونايتد الزامبي، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: جاكوب باندا.

 

خط الدفاع: سيمون سيلوامبا - ديفيد أوينو - كليمنت موابي - مويلا بيري.

 

خط الوسط: أدريان تشاما - كوندواني ماتونجا - جون تشينجاندو - جيسي ويري.

 

هجوم: كوادري كولا- وينستون كالينجو.

وبهذا الفوز يحتل فريق الكرة بنادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية برصيد 7 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ7 نقاط أيضا، ويأتي في المركز الثالث زيسكو يونايتد الزامبي، ثم أول أغسطس الأنجولي، برصيد نقطتين لكل منهما.

Advertisements
الجريدة الرسمية