رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجيب ساويرس عن افتتاح حديقة ZED بالشيخ زايد: أسعى لصناعة الفرح

رجل الأعمال المهندس
رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس

أعرب  المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز العالمية، عن سعادته بافتتاح حديقة  ZED park تزامنا مع بداية العام الجديد، مضيفًا: ”مبروك على الناس الذين رأيت الفرح مرتسمًا على وجوههم”.

وأكد أنه رغم برودة الطقس إلا أن الجميع كان مستمتعًا بالأجواء الاحتفالية والألعاب النارية التي صنعت بأيادي مصرية ولم يرَ مثيلا لها في العالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم عمرو أديب، أنه من خلال مشروع حديقة ZED park  يفكر في إسعاد الناس، وأن يكون هناك نوع جديد من السكن المناسب للكثيرين في ظل وجود مساحات خضراء كبيرة”، معقبًا: ”المسألة بالنسبة لي صناعة الفرح”.

رسميا.. نجيب ساويرس يفتتح حديقة ZED بالشيخ زايد | صور  

وعن وجود بعض الدعاوى القضائية التي أقيمت بسبب إنشاء الأبراج في منطقة الشيخ زايد، علق “ساويرس”: ”مش احنا اللي صممنا الأبراج ولكن الرخصة سابقة التحديد من قبل الدولة ممثلة في وزارة الإسكان.. الأبراج تزيد من المساحة الخضراء بنسبة 70%، بدلا من تحولها إلى مسطحات خرسانية وغابة أسمنتية، ومن يلجأ للقضاء اعتراضا على الأبراج سيخسر قضيته لأن الدولة هي من أعطتنا الرخصة لبناء تلك الأبراج”.

وأكد: ”نعمل على تصميم وحدات صغيرة حتى يكون السعر مناسب للشباب المقبل على الزواج، للتيسير عليهم بعيدًا عن الوحدات السكنية التي يصل سعرها 2 و3 ملايين جنيه”، مشيرًا إلى أنه من المنتظر إنشاء مشروع في التجميع سيتم تصميم فيه وحدات سكنية صغيرة تصل إلى 80 مترا ليكون السعر مناسب للشباب، وسيتم تنفيذ نادي للأنشطة الرياضة.

Advertisements
الجريدة الرسمية