رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم سقوط الأسنان| تطهير مال من شبهة الحرام وفقدان عزيز لديك وتأويلات أخرى

تفسير حلم سقوط الأسنان
تفسير حلم سقوط الأسنان

تفسير حلم سقوط الأسنان|  تصدى كثير من مفسري الأحلام لتأويل حلم سقوط الأسنان بكافة أنواعها وكيفية سقوطها بدماء أو بدونه وعما ترمز إليه أسنان الأسنان.

تفسير حلم سقوط الأسنان| ويرى المفسرون أن سقوط الأسنان السفلى في المنام يدل على ألم ووجع، إذا تم سقوط الأسنان في المنام وكان الشخص مديوناً فإن هذا يشير إلى قضاء الدين.

 

تفسير حلم ركوب الطائرة بالمنام| ماذا يحدث إذا شاهدت أنك تركب طائرة؟

تفسير حلم سقوط الأسنان| تفسير رؤية سقوط الضرس في المنام يعبر عن نقص في الاموال كضياعه أو خسارته في التجارة، وتدل الأضراس إلى أهل البيت (الأسرة)، والأسنان والأضراس العليا ترمز إلى الرجال، أما الأسنان أو الأضراس السفلية فهي تشير إلى النساء، وسقوط الضرس في المنام يرجع لصاحب هذا الضرس الذي سقط، بمعنى إذا رأى شخص أن ضرسه قد سقط فهذا يرمز إلى موت هذا الشخص أو يقطع رحم الله الشخص، وإذا كان على هذا الشخص دين فهذا يشير إلى انقضاء دينه وراحة باله.

تفسير حلم سقوط الأسنان|  وإذا سقطت أسنانه بدون دم في المنام، تدل على طول عمر الرائي، أو أنه سيسدد جميع ديونه، وإذا رأى أن هذه الأسنان التي سقطت مسوسة، فذلك يعني أن ماله به شبهة حرام، ويجب عليه أن يراجع نفسه، ويسعى لتطهير أمواله ليتخلص من هذا الحرام.

تفسير حلم سقوط الأسنان| وإذا تم خلع الاسنان بالدم في الحلم تدل على خير و أن تلك الأسرة سوف ترزق بمولود ويكون ذكر قريبا، ولو كانت صاحبة الرؤية عزباء أو أطفال، يشير ذلك إلى اقتراب سن البلوغ و الانتقال لمرحلة جديدة وهي مرحلة المراهقة والشباب، وحدوث نضج جسدي وفكري.

تفسير حلم سقوط الأسنان| وإذا سقطت الأسنان في يده في الحلم تدل على مال كثير في الطريق إليه، أو أن هذا الحالم لديه مال عند أحد سوف يرجع له أو ورث عائد له أيضا فهو من الأحلام المحمودة، وإذا سقط الناب بدون ألم فهذا دليل على الانتهاء من الغم والحزن وقدوم السعادة والراحة النفسية، أما إذا سقط الناب العلوي بدون الإحساس بالألم فهذا دليل على أن الرائي سيتخلص من عدو لدود له عن قريب.

تفسير حلم سقوط الأسنان| تفسير رؤية سقوط سن للحامل في الحلم يدل ذلك على الخير وأنها سوف ترزق بطفل، ولو كان ذلك السن من الأسنان الأمامية ذلك علامة لفقدان شخص عزيز، لكن لو كان ذلك السن من الأسنان السفلية علامة خير أنه سوف يتخلص من الأعداء.

أما لو رأت العزباء المخطوبة أن نابها تم خلعه في المنام وكانت تشعر بالألم فهذا دليل على أنها ستفسخ خطوبتها ولكن ابتعادها عن حبيبها سيصيبها بالحزن لفترة طويلة من الوقت، وعندما ترى المتزوجة أن نابها سقط فهذه الرؤية غير محمودة لأنها تدل على موت رب أسرتها ألا وهو زوجها.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية