الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق مع عاطل بتهمة قتل آخر بسبب خلاف على أولوية بيع مشروبات بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري نيابة الهرم التحقيق مع عاطل بتهمة قتل آخر بسبب خلاف على أولوية بيع مشروبات بمنطقة المطبعة فى فيصل. 



 

وتبين من التحريات الأولية أن خلافات نشبت بين عاطل والمجني عليه لأولوية بيع المشروبات فاستعان بالآخر للتعدي عليه بالضرب ، وأصابه برش خرطوش بالساق والبطن وتوفي متأثرًا بإصابته.

مناظرة جثة طبيب سقط من الطابق الـ 12 بعد حضور زوج عشيقته فجأة في الهرم

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من عامل، وزوجة شقيقه، قدما تقريرا طبيا من أحد المستشفيات يفيد وصول شقيق الأول وزوج الثانية، عاطل، له معلومات جنائية مسجلة للمستشفى، مُصابًا برش خرطوش بالساق والبطن وتوفي متأثرًا بإصابته. وأضافا في بلاغهما، أن المجني عليه أبلغهما قبل وفاته أن مُحدث إصابته عاطل، مُقيم بفيصل، خلال مشاجرة بينهما لخلاف على فرش مشروبات كائنة أسفل الدائري بمنطقة المطبعة وهرب. وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالقطاع فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة مالك فرش مشروبات، له معلومات جنائية مسجلة، ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات في جناية تزوير، وحداد، له معلومات جنائية مسجلة، مقيمان بدائرة القسم. وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت مأمورية برئاسة العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث الهرم، المقدم محمد الصغير رئيس وحدة مباحث القسم، ومعاونه الرائد إسلام السيد، وتم استهدافهما وضبطهما.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر أحدهما بوجود خلافات بينه والمجني عليه حول أولوية بيع المشروبات فاستعان بالآخر للتعدي عليه بالضرب. قال المتهم أن يوم الواقعة حدثت مشاجرة قام خلالها أحدهما بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته، فأحدث إصابته المجني عليه التي أودت بحياته، وأرشدا عن السلاح المستخدم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061