رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد السنراوي أميناً لـ"الحركة الوطنية" بالفيوم 

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية

أصدر الدكتور أحمدالضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية ونائب رئيس الحزب قراراً بتعيين خالد السنراوي أميناً مساعداً وأميناً للتنظيم للحزب بمحافظة الفيوم وتكليفه بتشكيل الأمانات الفرعية والأقسام . 

وأكد خالد السنراوي أمين التنظيم الجديد بحزب الحركة الوطنية المصرية  بالفيوم أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة الانتهاء من التشكيلات التنظيمية للحزب علي مستوي المحافظة موصحاً انه سيركز علي الدفع بوجوه شابة جديدة لديها الرغبة والطموح في ممارسة العمل السياسي في اطار خدمة الدولة ودعم مؤسساتها واجهزتها الوطنية مشدداً على أن المرأة سيكون لها أيضاً نصيب كبير من تشكيلات الحزب بالمحافظة .

"الحركة الوطنية" يقرر إجراء مقابلات بالمرشحين للاستحقاقات الدستورية

واضاف خالد السنراوي اننا نستهدف من خلال ممارستنا للعمل السياسي المواطن ونستهدف الوصول الي النقطة التي تمكننا من كيفية التفاعل مع قضاياه وهمومه لان اي عمل وطني لا يستهدف المواطن لا قيمة له .

واوضح السنراوي ان التوعية ورفع الوعي هي الرسالة التي ينبغي ان تكون علي منهج اي عمل سياسي لاننا نواجه حرب اشاعات شرسة حرب تستهدف الدولة بأسرها لذا سنعمل نحن علي توعية الكوادر الشابة واحتضانها لممارسة العمل السياسي في العلن داخل مؤسسة حزبية جادة وتحت اعين وبصيرة الدولة بهدف تحصين ابنائنا ضد اي اشاعات مغرضة.

Advertisements
الجريدة الرسمية