رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصالة بعد طلاقها من طارق العريان : شكرًا لكل قلب احتواني وأنا لا مخذولة ولا مكسورة وقوية

أصالة وطليقها طارق
أصالة وطليقها طارق العريان

عادت الفنانة السورية أصالة نصري من جديد لجمهورها، وذلك بعد إعلانها الانفصال عن زوجها المخرج طارق العريان، لتعلن عن ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وأنها لم تعان من أى أزمات مرضية كما أشيع مأخرًا.

وقالت أصالة فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على التدوينات القصيرة "تويتر": "كلّي امتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم، شكرًا لكل قلب احتواني، وأعتذر مِن مَن بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي، وأصّدُقُكُمّ أنّني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة، أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي، لم تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".

كلّي إمتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم 🙏🏻🙏🏻🙏🏻شكراً لكلّ قلب احتواني ، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ ، أو منّ أجلي ،وأصّدُقُكُمّ أنّني لامخذولة ولا مكسوره ، ولست ضعيفة أنا قويّة ، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي ، لمّ تنطفئ في عيني الحياة ، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن.

— Assala (@AssalaOfficial) January 9, 2020

يذكر أن أصالة أعلنت مؤخرًا خبر طلاقها بعد شهور طويلة من التكتم والإنكار، لينتهي الحب والرومانسية بين الفنانة والعريان والد طفليها "علي" و"آدم".

أصالة نصري طرحت أغنيتها الجديدة "شامخ" والتي كانت قد أعلنت عنها بعد طلاقها هذا الأسبوع، وتبدأ الأغنية بكلمات "حروف الصمت مكسورة في صدري صوت يجرحني"، وكأنها تحكي ما حدث معها من تداول الشائعات قبل أن تعلن طلاقها.

أول تعليق من طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

ويصور الفيديو كليب الذي أخرجته نهال نبيل، كأن أصالة استيقظت من وعكة صحية بعد أزمة ألمت بها، وموصولة بكيس "مصل".  

Advertisements
الجريدة الرسمية