رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يشهد احتفال قصر الثقافة بعيد الميلاد المجيد | صور

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال بقصر ثقافة قنا

شهد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الاحتفال الذي أقامه قصر ثقافة قنا للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، جاء  ذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والعميد وليد البيلي، السكرتير العام المساعد، والأنبا يوحنا، نائبا عن الأنبا شاروبيم، أسقف قنا وتوابعها، وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

 

أعرب محافظ قنا عن خالص التهاني لجميع الحضور بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكداً على عمق مشاعر الترابط   بين النسيج الوطني الواحد.

شاب يقتحم مدرسة بنات بدمياط

 لافتا إلى أن عيد الميلاد المجيد هو عيد لجميع المصريين الذين يحتفلون سوياً في جميع المناسبات والأعياد الدينية والوطنية، مشيرا إلى ضرورة تكاتف جميع أبناء الوطن في سبيل تحقيق التنمية الشاملة ومواجهة كافة التحديات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعياً الله أن يديم على مصرنا الغالية الأمن والأمان والاستقرار.

 

وعبر محافظ قنا عن سعادته للمشاركة في الاحتفالية مشيداً بدور قصر ثقافة قنا في تنظيم الفعاليات الفنية والثقافية المختلفة والتي تساهم في الارتقاء بالمستوي الثقافي للجماهير، وقد شهد الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والغنائية والشعرية لفرقتي الفنون الشعبية والموسيقي العربية.

Advertisements
الجريدة الرسمية