رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهداف مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في السوبر الأسباني | فيديو

فيتو

فاز أتليتكو مدريد على  نظيره برشلونة  بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما الليلة، بإستاد الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، ضمن مواجهات نصف النهائي لكأس السوبر الأسباني.

 

وتأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى نهائي كأس السوبر الأسباني، لمواجهة نظيره ريال مدريد، الأحد المقبل، بإستاد الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

 

أتلتيكو مدريد يهزم برشلونة 3-2 ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

وشهد اللقاء إلغاء هدفين لبرشلونة بعد العودة لتقنية الفار لصالح ميسي في الدقيقة 60، وكما شهدت نهاية الشوط الأول اشتباك بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وجواو فيليكس بعد صافرة الحكم، مما أدى إلى تجمع لاعبي الفريقين ونشبت مشادة بين سواريز مهاجم برشلونة ولاعبي أتلتيكو مدريد، وانتهى الأمر بإنذار لكل من سواريز وسافيتش لاعب أتلتيكو.

 

وأحرز كوكي أول هدف في اللقاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني لصالح أتلتيكو مدريد من أول لمسة بعد نزوله، ثم نجح ليونيل ميسي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 51 لتشتعل المباراة.

 

وعاد جريزمان للتقدم لفريق برشلونة في الدقيقة 62 بعد إلغاء الحكم هدف لصالح ميسي بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة 60، وأعاد موراتا المباراة لصالح أتلتيكو بعدما أحرز هدف التعادل الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 81، وأخيرا نجح كوريا في قيادة أتلتيكو مدريد لنهائي البطولة بعدما أحرز الهدف الثالث والفوز في الدقيقة 86.

 

 

 

وضمت تشكيلة برشلونة:

نيتو، سيرجي روبيرتو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، فيدال، فرينكي دي يونج، جريزمان، ميسي، سواريز.

 

بينما جاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد  كالتالي :

 

أوبلاك، تريبير، فيليبي، سافيتش، لودي، كوريا، هيريرا، توماس، ساؤول، جواو فيليكس، ألفارو موراتا.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية