رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجيب ساويرس يحضر افتتاح عروض ملاهي Winter Wonderland في ZED Park| فيديو 

فيتو

وصل منذ قليل، المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، ورئيس حزب المصريين الأحرار، إلى حديقة زايد المركزية، لحضور حفل إفتتاح عروض ملاهي Winter Wonderland، وذلك في النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E للموسيقى، ضمن فعاليات منصة "ZED Park Presents" الترفيهية، وسط احتفاء كبير من المتواجدين في إستقباله، وعرض العديد من الألعاب النارية.

 

وانطلقت اليوم، النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E للموسيقى، والتي من المقرر أن تكون على مدار3 أيام ، ابتداء من اليوم في حديقة زايد المركزية بمشاركة مجموعة من الأصوات المصرية المميزة وعدد من فرق الموسيقى البديلة مثل شارموفرز، كايروكي ، وسط البلد ومروان بابلو.

 

نجيب ساويرس يشهد انطلاق النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E للموسيقى في ZED Park | صور

  وتتضمن فعاليات اليوم الأول حفلات لفرق هوس ومسار إجباري من مصر وكل من أوتوستراد وآخر زفير من الأردن، أما من السويد فقد جاءت فرقة طرب باند بالإضافة للمطربة الإماراتية بلقيس، أما اليوم الثاني فتقام حفلات لفرق دعسوقة ووسط البلد وشارموفرز والاختفاء من مصر، وفرق جدل وأيلول من الأردن بجانب المغني مروان بابلو.

 

وخلال اليوم الثالث والأخير، تتضمن حفلات المهرجان لفرق كايروكي ، "High Dam" النوبية، الميناء، شب جديد والناظر، كهارب والفنانة دينا الوديدي بالإضافة للفنان الأردني عزيز مرقة.   

Advertisements
الجريدة الرسمية