الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جيران المتهم بتعذيب طفلته في الهرم: "ربطها في الكنبة 3 أيام بحجة تأديبها"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"سرقت الفلوس ورمتها من الشباك.. كنت بأدبها  قصيت شعرها زيرو.. وربطتها بحبل في الكنبة عشان تحرم تعمل الغلط" بهذه الكلمات بدأ المتهم حديثه واعترافاته أمام جهات التحقيق بأنه عذب طفلته "ج" البالغة من العمر 6 سنوات، وحلق شعر رأسها "زيرو" بحجة تأديبها بالهرم، وتمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة العامة.



 

واستمعت النيابة لأقوال الجيران الذين أكدوا بأن المتهم ترزي ودائم التعدي على طفلته بعد انفصاله عن والدتها، وسمعنا ضربه للصغيرة بعد صراخها المتواصل، وحاولنا إنقاذها من تحت يديه، كما أضافوا أنه ربطها في الكنبة 3 أيام بحجة تأديبها. 

بعد واقعة تعذيب أم لطفلها.. "الطفولة والأمومة" يقدم الدعم النفسي له

وقرر المتهم أن الطفلة تقوم بسرقة أمواله وتلقيها من شرفة الشقة ما يدفعه إلى ضربها، وأضاف أنه منفصل عن والدة الطفلة منذ ٩ أشهر وكل منهم تزوج بآخر.

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بقيام شخص بتعذيب طفلته، حيث أبلغ بعض الأشخاص قسم شرطة الهرم بالواقعة، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، وتبين من الفحص أن الطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، مصابة بكدمات متفرقة بالجسد ووجود آثار قيود بيديها، علاوة على أنها "صلعاء"، وتم حلق شعرها. 

 

كشفت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن والد الطفلة، ترزي، ٣٣ سنة، اعتاد التعدي بالضرب على ابنته، وبمواجهته اعترف بقص شعرها (زيرو) وضربها وربطها بحبل في الكنبة بحجة تربيتها، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهم، وما زالت مستمرة. 

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061