رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يتحدث عن مواجهة زيسكو وموقف كاسونجو وجاهزية فرجاني ساسي

كاريترون فى المؤتمر
كاريترون فى المؤتمر الصحفي

شدد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة زيسكو الزامبي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: إن البطولة مهمة جدا وراقية جدا وأنه يأخذ المباراة بجدية مضيفا أنه سيلعب لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وأشار علي احترامه جميع المنافسين خاصة مع خبرته في البطولة الأفريقية ورافضا الحديث عن الاقتراب من التأهل إلى الدور التالي إلا بعد المباراة.

 

الزمالك يكشف عن هوية النادي التركي لضم محمود علاء

 

وتابع: "الأهلي والزمالك يعانيان من ضغط المباريات بسبب المشاركة الافريقية واللعب في الدوري مما يستهلك اللاعبين بدنيا، وهذا الأمر يتواجد في مصر فقط مؤكدا أن الفوز في أخر مباراتين في الدوري خلق منافسة بين اللاعبين وجعل هناك حيوية في الفريق بينهما للمنافسة على اللعب في المباريات”.

 

وأضاف أن الزمالك يتبقى له مكان واحد بقائمة الفريق الأفريقية، وأنه يفضل أن يتواجد الكونغولي كاسونجو مع الزمالك وهو يتدرب مع الفريق، وأوضح أن قطاع الناشئين يمد الفريق بلاعبين أمثال أحمد عيد مؤكدا أن التونسي فرجاني ساسي جاهز للمباراة، كما أن حازم إمام جاهز أيضا للقاء الغد أمام بطل زامبيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية