رئيس التحرير
عصام كامل

الحلقة الثالثة من مسلسل "ابنة السفير" تحقق نسبة مشاهدة كبيرة

بطل مسلسل ابنة السفير
بطل مسلسل ابنة السفير

ابنة السفير .. حازت الحلقة الثالثة من المسلسل التركي "ابنة السفير" من بطولة النجم أنجين أكيوريك الذي يجسد شخصية "سانجار ايفة"، والنجمة التركية الشهيرة نسليهان أتاجول، التي تجسد شخصية "ناري" ابنة السفير على إعجاب الجمهور العربي، وحققت هذه الحلقة من المسلسل نسبة مشاهدة جيدة مقارنة بكونه مسلسل جديد.  

ابنة السفير٣

وأثارت ابنة السفير٣ ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الجمهور العربي علي البحث عن الحلقة التالية من مسلسل ابنة السفير لمتابعتها، ويمكن مشاهدة ابنة السفير٣ على شاهد نت، ومتابعة حلقات هذا المسلسل التركي الناجح على شاهد مجانية، حتى يتسنى لعشاق المسلسل وأبطاله من متابعته بأريحية.

ابنة السفير٣ 

كما أثار مسلسل "ابنة السفير" والذي يقدم قصة مختلفة عما اعتاده الجمهور في قصص الحب بالدراما التركية، جدلًا واسعًا في حلقته الأولى بسبب مشهد العذرية، والذي يثور فيه "سانجار" على عروسته "ناري"، بعد اكتشافه بأنها فاقدة للعذرية، فيما تكشف له هي تعرضها للاغتصاب، إلا أنه لم يتقبل الأمر.

 

شاهد الحلقة الأولي من المسلسل التركي ابنة السفير | فيديو 

 

ولاقت هذه الفكرة ردود فعل واسعة وغاضبة، فالبعض رأى أن المسلسل يسلط الضوء على قضية حساسة، فيما قال آخرون إن عرض ردة فعل "سانجار" وغضبه وتركه لعروسته بالرغم من أنها ضحية، هو ترويج لفكرة سيئة بالرغم من أن نية المسلسل تسليط الضوء على معاناة بعض السيدات.

ابنة السفير٣ 

والأحداث المميزة التي شهدتها الحلقة الأولى وتفاصيل مشهد العذرية وإنجاب "ناري" من "سانجار" لابنة لم يتعرف عليها حتى أصبحت بعمر الـ 8 سنوات تقريبًا، كانت كفيلة بإثارة فضول الجمهور من أجل متابعة بقية الحلقات لمعرفة مصير "ناري" التي تشعر بالظلم مما يدفعها للتفكير بالانتحار وتسليم ابنتها لوالدها.

الجريدة الرسمية