رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع ربة منزل بسبب رصاصة طائشة في القليوبية

ارشيفية
ارشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها برصاصة طائشة خلال تواجدها في شرفة منزلها أثناء نشوب مشاجرة بين طرفين في أحد شوارع مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية .

ونجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في السيطرة علي المشاجرة وضبط طرفيها وتحريز الأسلحة المستخدمة فيها وجرى نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بطلب تحريات المباحث وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والإصابات التي أدت لها وكلفت أجهزة الأمن بتحديد مطلق العيار الناري.

تلقى المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص بلاغا بنشوب مشاجرة في شارع محمد فكري بالخصوص ووجودة متوفاة .

أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية وانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب الخلافات في الشارع استخدمت فيها الأسلحة النارية وخلالها أطلق أحد الأطراف عيارا ناريا أصاب المجني عليها وتدعي انجي م أ 37 سنة ربة منزل فلقيت مصرعها في الحال .

تشكل فريق فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث والوصول لمطلق العيار الناري خلال المشاجرة وجري التحفظ علي طرفي المشاجرة وتحريز الاسلحة المضبوطة للكشف عن المتهم.

مصرع ربة منزل ونجلتها وإصابة 2 آخرين بسبب وجبة فاسدة بالمنيا

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى أن الوضع الأمني هادئ ومستقر بمنطقة الحادث ولا صحة لما يشاع لوجود توترات أو فتنة بين أهالي المنطقة من المسلمين والمسيحيين بسبب الحادث.

Advertisements
الجريدة الرسمية