رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تعليم شمال سيناء: انتهاء اليوم الأول من الامتحانات دون معوقات | صور

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء

قال عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم فى شمال سيناء، إن امتحانات النقل فى اليوم الأول انتهت دون أى معوقات وأى مشاكل واجهت الطلاب. 

وتفقد وكيل الوزارة سير الامتحانات بعدد من مدارس شمال سيناء فى اليوم الأول فى امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسي 2020/2019 والتى بلغ نسبة حضور الطلاب 99% تقريبا. 

 

 

وتفقد مدرسة الشهيد احمد عبد العزيز الإبتدائية ومدرسة احمد عرابى الإبتدائية ومدرسة الرسمية للغات ومدرسة الشهيدة بسمة سعيد راشد الإعدادية بنات ومدرسة النور للمكفوفين وذلك بمرافقة يسرى جاسر مدير عام إدارة العريش التعليمية وذلك لمتابعة أعمال الامتحانات وحرصا على سير العمل وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لسير العملية الامتحانية. 

 

 

وناقش وكيل الوزارة الطلاب حول مايتعلق بورقة الإمتحان ومدى وضوحها والتأكد من سلامة الأسئلة على أن تكون جميعها من داخل المنهج الدراسى، مؤكداً أن جميع اللجان تم تجهيزها بجميع الإدارات التعليمية الـ ٦ على مستوى المحافظة والتزام الجميع بتعليمات الوزارة للامتحانات بالإضافة إلى تفقده غرفة الكنترول ببعض المدارس التى تم زيارتها اليوم والتأكد من سلامتها وتأمينها .

 

تعليم شمال سيناء ينتهي من استعداده لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول

 وشدد وكيل الوزارة على توفير الهدوء والجو المناسب للطلاب مع الحزم أثناء سير الامتحانات والتأكد من كتابة بيانات الطالب كاملة ومراجعة ذلك قبل التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول على الشيت الورقى والإلكتروني فى مكان آمن حرصا على سلامة العملية الامتحانية.

Advertisements
الجريدة الرسمية