رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع إنتاج إطارات السيارات| صور

محافظ بورسعيد أثناء
محافظ بورسعيد أثناء زيارته للمصنع

 أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء ، جولة تفقدية داخل مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، للوقوف على آخر تطورات الأعمال التجهيزية داخل المصنع ، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية ومحارب هيلع رئيس حى الجنوب، و رئيس مجلس إدارة المصنع .

وتفقد اللواء عادل الغضبان، جميع أقسام المصنع الداخلية، وكذلك المبنى الإدارى والفندق الخاص بإقامة الخبراء الأجانب داخل المصنع، واستمع اللواء عادل الغضبان لشرح تفصيلى عن كيفية العمل داخل المصنع ، والتجهيزات والمعدات الموجودة وكذلك خطوط الإنتاج ومدى  جاهزيتها للعمل والذي من المقرر افتتاح المرحلة الاولي منه  الشهر القادم، وتعرف على كافة الخطوط العريضة فيما يتعلق بالإنتاج والتشغيل داخل المصنع .

 

 

ومن جانبه ، أشاد اللواء عادل بمستوى تنفيذ المصنع والذى يعتبر على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية ، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله ، والمقام على مقاييس عالمية ، مشيدا بتواجد فندق على أعلى مستوى للخبراء الأجانب الذين يقوموا بتدريب العمال داخل المصنع ويصقل مهاراتهم الإنتاجية .

 

 

وأكد المحافظ أن حجم الأعمال التي تم إنجازها بالمصنع تمت فى أقل من عامين، فى إطار الطفرة الصناعية والاستثمارية التي تشهدها المحافظة، بما يضع بورسعيد فى مصاف الدول الصناعية .

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تطوير شارع البترول وربطه بمحور 30 يونيو 02:27

 

يذكر أن مصنع ببراميدز لإنتاج إطارات السيارات يقام على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويبدأ إنتاجه خلال الشهر القادم  ، ويعد الأول من نوعه فى مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثدر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا ووصل العمل فيه إلى مراحل متقدمة. وتم الانتهاء من الاعمال الإنشائية للمصنع بنسبة 100% ويجري حاليا تركيب الماكينات  ويقام المصنع علي مساحة 75 الف م٢ وتبدا خطوط الانتاج الاولي بانتاج اطارات الدراجات النارية والجرار الزراعي والشوكة واللوادر والقاطرات الزراعية.

Advertisements
الجريدة الرسمية