الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خاتم وشهادة تزكية من المرشد وتربة كربلاء مع قاسم سليماني في القبر | صور

خاتم سليماني وتربة كربلاء تدفن في قبره
خاتم سليماني وتربة كربلاء تدفن في قبره

كشف الناشط الإيراني محمد مجيد الأحوازي عن الأشياء التي تقرر دفنها مع قاسم سليماني، قائد فيلق القدس الذي اغتالته أمريكا الجمعة الماضية، مؤكداً أن خاتم سليماني وتربة كربلاء وشهادة من قبل المرشد الأعلى الإيراني خامنئي وحسن نصر الله، رئيس حزب الله اللبناني، ستدفن بقبر سليماني.



 

وكتب محمد مجيد الأحوازي تغريدة على تويتر قال فيها: "ليست مزحة- وفقا لوسائل الإعلام في إيران: يدفن مع سليماني عباءة المرشد وخاتم سليماني وتربة كربلاء، وورقة موقعة من قبل خامنئي ونصر الله كشهود على حسن شخصية سليماني.. هذي طريقة فرعونية!".

 

 

 

 

 

يذكر أن قاسم سليماني، قائد فيلق قدس بالحرس الثوري الإيراني المغتال، ترك وصية لزوجته قبل اغتياله عبارة عن ورقة كتب فيها "زوجتي لقد حددت مكان قبري في مقبرة الشهداء في كرمان... محمود (نجل سليماني) يعرف ذلك، فليكن قبري بسيطا كقبور أصدقائي الشهداء، وليكتب عليه الجندي قاسم سليماني وليس أي كليشيهات أخرى"، حسبما نشرت وسائل إعلام إيرانية. 

 

اقرأ أيضا: 

وصول جثمان قاسم سليماني إلى مسقط رأسه بمدينة كرمان الإيرانية لدفنه | فيديو 

 

وكان دفن قاسم سليماني قد تأجل بعد حادث تدافع في مسقط رأسه بمدينة كرمان الإيرانية، بعد زيادة عدد ضحايا التدافع خلال جنازة الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس، وارتفع  إلي 42 قتيلا في مسقط رأسه بمدينة كرمان الإيرانية.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية أن الضحايا لقوا مصرعهم  بسبب التزاحم الشديد والتدافع خلال المشاركة في الجنازة المليونية التي شهدتها مدينة كرمان الإيرانية جنوب شرق إيران مسقط رأس  قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067