رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعاون بين "السكك الحديدية" والمحافظات للرقابة على المزلقانات أثناء احتفالات عيد الميلاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت  الهيئة القومية للسكك الحديدية، بمخاطبة المحافظات اليوم الثلاثاء  للتأكيد على ضرورة التعاون مع الهيئة فى الرقابة على المزلقانات،  لتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة وخاصة مع توقعات الأرصاد الجوية باستمرار الشبورة المائية صباحا واستمرار موجة الطقس المتقلب.

 

وشددت السكك الحديدية على ضرورة غلق المزلقانات غير الشرعية والرقابة على المزلقانات الشرعية والمعابر على شريط السكك الحديدية.

 

وقامت السكك الحديدية بالتنسيق مع المحافظات ومع شرطة النقل لتأمين حركة مسير القطارات والعمل على تقديم افضل  خدمة ممكنة للركاب على طوال السكك الحديدية وقامت السكك الحديدية بالتنسيق مع قطاعات الهيئة لسرعة التعامل مع اعطال القطارات ومع الطوارئ فى المناطق المختلفة  لتقديم افضل خدمة للركاب على طوال السكك الحديدية.

 

اقرأ أيضا:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم قطار أبو قير و٣ سيارات بالإسكندرية| صور

 

من ناحية أخرى  قامت النقل بالتنسيق مع شرطة النقل لتامين رحلات مترو الأنفاق على الخطوط الثلاث معه مراقبة التشغيل على مدار الساعة من خلال غرفة التحكم المركزى للمترو لتقديم خدمة مميزة للركاب وسرعة التعامل مع أي عطل للقطارات إن وجد أى أعطال  ويسود البلاد طقس متقلب وشديد البرودة مع انتشار كثيف للشبورة المائية صباحا الأمر الذى يعيق الروؤية الصباحية أمام القطارات والسيارات ووسائل النقل.

Advertisements
الجريدة الرسمية